أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 12/7/2017.. استمرار إيناسيو مديراً فنياً للزمالك

أخبار الزمالك اليوم


أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 11/7/2017.. استمرار إيناسيو مديراً فنياً للزمالك، وكما عودناكم أعزاءنا القراء نقدم لكم متابعة وتغطية مستمرة لكافة الأخبار المتعلقة بالقلعة البيضاء.

حكم مصري للقمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك

صرح المستشار مرتضى منصور أنه لا مانع لدى مجلس إدارة نادي الزمالك بإسناد اللقاء لحكم مصري، وقد أعرب مرتضى منصور عن ثقته في التحكيم المصري موضحاً أن التحكيم المصري بخير، وقد قال المستشار مرتضى منصور في تصريحاته “يوجد مشكلة مع ثلاث حكام فقط، وأن باقي الحكام على مستوى عالي من الاحترافية”، ونذكر بأن الدوري المصري قد تم حسمه هذا الموسم لصالح النادي الأهلي.

اقرأ أيضاً :  القنوات الناقلة لمباراة نادي الزمالك والنصر السعودي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية ٢٠١٧

المستشار مرتضى يجدد الثقة في إيناسيو

تم حسم مصير المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو بعد الجلسة التي تم عقدها أمس مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وقام مجلس الإدارة بتجديد الثقة في إيناسيو، وقد تم توضيح الصفقات التي يريدها المدرب والأسماء الراحلين عن الزمالك، كما تم إخطار اللاعبين من قبل المدرب خلال التمرين الصباحي اليوم.

والجدير بالذكر بأن المدرب البرتغالي قد صرح برفضه لأكثر من عرض في الفترة الماضية من أجل الاستمرار بنادي الزمالك وتحقيق البطولات مع هذا النادي التاريخي والعريق على حد وصفه.

كما وعد المدرب البرتغالي جماهير القلعة البيضاء بالفوز على النادي الأهلي خلال القمة المقبلة.

أحمد جعفر خارج نادي الزمالك

تم التصريح من المستشار مرتضى منصور بعدم استمرار اللاعب أحمد جعفر مهاجم الفريق، وقد علق اللاعب على هذا القرار بأنه لم يحصل على الفرصة الكافية له في الزمالك وقد أكد اللاعب بأنه يمتلك أكثر من عرض خلال الفترة المقبلة وأنه سيقوم بدراستها واختيار الأنسب لمستقبله الكروي.

اقرأ أيضاً :  تعرف علي القنوات الناقلة للمباراة النهائية من كأس القارات 2017

الزمالك ينتظر قرار إيناسيو بشأن خالد قمر



بعد تجديد الثقة في المدرب، ينتظر مجلس الإدارة قرار المدرب البرتغالي في عودة اللاعب خالد قمر والتي تمت إعارته لنادي الإتحاد السكندري خلال هذا الموسم، وينتظر الزمالك رد المدرب لبحث إمكانية عودة اللاعب أو الاستفادة ببيعه بصورة نهائية.

الزمالك يبحث عن عروض مناسبة لمايوكا

بعد رغبة إيناسيو في رحيل اللاعب مايوكا مهاجم الفريق، بدأ النادي الزمالك بتكليف أكثر من وكيل لإيجاد عرض مناسب للاعب لتحقيق أكثر استفادة مادية من اللاعب.


السابق
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 12/7/2017.. طريق الأهلي لتحقيق الثنائية الدوري والكأس
التالي
حقائق هامة بشأن ضحايا العطش في ليبيا

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..