التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم ورقم الجلوس

ينتظر طلاب الثانوية العامة 2017 نتيجة الإمتحانات علي أمر من الجمر، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة في عصر اليوم الأربعاء حيث أعلن موقع وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تكون موفرة على الموقع فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم رضا حجازي وبعد الإعلان عن أسماء أوائل الطلاب في الثانوية العامة.

تصريحات رضا حجازي وزير التعليم :-

 

وأعلن وزير التربية والتعليم رضا حجازي عن أوائل الثانوية العامة في مؤتمر صحفي في عصر الأمس الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة والنصف وقد أعلن وزير التربية والتعليم أن ليس هناك طالب حصل علي الدرجة النهائية في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام بعد تغيير نظام الامتحانات إلى نظام البوكليت للحد من عمليات الغش الإلكتروني والتسريبات.

 

المواقع التي ستنشر نتيجة الثانوية العامة 2017 :-

وهناك بعض المواقع الإلكترونية التي حصلت على حق نشر النتيجة هذا العام وهي موقع اليوم السابع، بوابة فيتو، موقع الوطن، موقع مصراوي، موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة، كما من المؤكد أن توفر وزارة التربية والتعليم، خدمة الهاتف وذلك من أجل التيسير على طلابنا، وعند إصدار رقم الهاتف، سنقوم بوضعه أدناه في التحديثات.

 

نسب النجاح وأوائل الثانوية :-

وتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة لهذا العام بنسبة نجاح بلغت 72.4%، وأعلن الوزير عن عدد الطلاب الأوائل وبلغ عددهم 13 طالبا، وحصلت على المركز الأول على طلاب الثانوية الطالبة ألاء محمد محمود وحصلت الطالبة ألاء على 409.5 درجة، ولم يحصل أحد على الدرجات النهائية في كل المواد هذا العام.

 

موعد ظهور النتيجة :-

وقد انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار أنباء عن ظهور النتيجة ولكن كل هذه الأخبار هي إشاعات فمن المنتظر أن تظهر النتيجة على موقع اليوم السابع وأكد موقع اليوم السابع أن مازالت النتيجة غير جاهزة وستكون جاهزة في الساعات القليلة الماضية.

 

كثير من الطلاب عبروا عن قلقهم وانتظارهم للنتيجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعدما تسربت إشاعات بخصوص أن نسبة الرسوب 30% وهذا ما نفاه وزير التربية والتعليم رضا حجازي.

 

التعليقات

اترك رد