موجز أخبار نادي الزمالك اليوم 11-7-2017 .. تعرف على تصريحات إيناسيو

أخبار الزمالك اليوم


في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

تصريحات أوجستو إيناسيو الأخيرة :-

 

صرح المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك أوجستو إيناسيو أنه قد أعلم اللاعبين بأنه باقي للموسم القادم ولا نية بالنسبة له للرحيل من نادي الزمالك وأنه مستمر مع النادي ، وليس هناك أساس من الصحة حول ما تردد في الفترة الأخيرة حول وجود نية من قبل الرئيس مرتضي منصور لإقالة المدير الفني البرتغالي، وهو  ما قد نفته تصريحات أوجستو إيناسيو بأنه باقي في النادي وعلى اللاعبين الاستماع لتعليماته.

اقرأ أيضاً :  أخبار الدوري الإنجليزي اليوم 7-7-2017

يذكر أنه في الفترة الأخيرة قد ترددت تصريحات من قبل المستشار مرتضي منصور أن بعض اللاعبين  قدموا شكوات لرئيس النادي طلبوا الرحيل بسبب المدير الفني للنادي أوجستو إيناسيو وأضاف بأنه لم يصدر قرار برحيله حتي الآن ولكنه كان يرى أن أحد اللاعبين هو من يتحكم في إختيارات المدير الفني أوجستو إيناسيو بسبب أن وكيل اللاعب ووكيل المدير الفني هو نفس الشخص، ولكن بقاء إيناسيو ينفي كل هذا.

 



وأضاف أوجستو إيناسيو في المؤتمر الصحفي الذي كان في عصر اليوم أن فوزه على النادي الأهلي ستكون هديته لجماهير نادي الزمالك بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا علي يد فريق أهلي طرابلس الليبي الذي يديره فنيا المدير الفني المصري طلعت يوسف.

اقرأ أيضاً :  نادى الزمالك يريد التعاقد مع 5 لاعبين من إنبى فى الفترة المقبلة

وصرح المدير الفني للزمالك: ” مواجهة الأهلي ستكون قوية، أدرك جيدا أهميتها لدى جماهيرنا، وسأعتبر الفوز بها هو تعويض بسيط لهم “.

ينتظر جماهير نادي الزمالك القرار الأخير فيما يخص قضية إعادة مباراة نادي الزمالك ومصر المقاصة لمعرفة مصير النادي ومركزه في جدول الترتيب.

 


السابق
موجز أخبار النادي الأهلي اليوم 11-7-2017 .. قائمة الأهلي تشهد غيابات
التالي
أخبار الدوري الإسباني اليوم 11-7-2017 .. خاميس رودريجيز إلى بايرن ميونخ وبرشلونة تعرض الحدادي للبيع

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..