التخطي إلى المحتوى
الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة 11-7-2017 .. فينجر يصرح بأن سانشيز باقي في أرسنال

الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة هي مجموعة من الأخبار التي تخص الدوريات العالمية الكبري كالدوري الإسباني أو الإيطالي أو الإنجليزي أو الألماني وتعد تلك الجرعة تقرير كافي للتعرف علي جميع الأخبار الأوروبية والعالمية من صفقات أو استعدادات ومعسكرات أندية أو تصريحات مدربين ولاعبين وكل ما هو جديد حول الأندية الأوروبية الكبيرة.

أرسين فينجر ينفي رحيل سانشيز عن الفريق :-

صرح المدير الفني الفرنسي لنادي أرسنال الإنجليزي أرسين فينجر وجود أي نية في السماح للاعب التشيلي أليكسيس سانشيز بالانتقال لأي نادي أخر حيث انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار عن رغبة اللاعب في إنهاء مشواره مع نادي المدفعجية ولكن صرح المدير الفني لأرسنال وجود أي صحة لكل ما نشر حول اللاعب من إشاعات.

يذكر أن اللاعب قد ارتبط إسمه بنادي تشيلسي الإنجليزي ونادي بايرن ميونخ الألماني ولكن ظهر من حديث أرسين فينجر أن كل ما تردد في الفترة السابقة هو مجرد إشاعات، وأن النادي يستعد للموسم القادم واللاعب منتظم في التدريبات، يقام معسكر نادي أرسنال الإنجليزي بمدينة سيدني في أستراليا.

حقق نادي أرسنال في الموسم السابق المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز ولن يشارك النادي في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا وسيشارك بالبطولة الأقل حماسية وهي بطولة الدوري الأوروبي، مما قد زاد الشكوك حول رحيل لاعب برشلونة السابق أليكسيس سانشيز، ولكن أكد أرسين فينجر أن اللاعب باقي حتي انتهاء مدة عقده والتي تمتد إلي 2018 أي العام القادم وأشار فينجر أن من الممكن أن يجدد اللاعب عقده مع نادي أرسنال.

 

شارك اللاعب مع منتخب بلاده في الشهر الماضي في بطولة كأس القارات 2017 وسجل اللاعب هدفين خلال البطولة وأحرز مع منتخبه منتخب تشيلي المركز الثاني في البطولة بعد هزيمته في النهائي علي يد منتخب ألمانيا، وظهر سانشيز بأداء مميز خلال البطولة الماضية “كأس القارات” بروسيا.

التعليقات

اترك رد