التخطي إلى المحتوى
تعرف على أجمل الشواطئ السياحية في مصر
أجمل الشواطئ المصرية

أذا كنت من محبي الطبيعة وتلك الأجواء الصيفية المنعشة لتمضية أفضل الأوقات سواء العائلية أو الرومانسية، ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير عن الشواطئ المصرية الجميلة.

أجمل الشواطئ المصرية للسياحة وقضاء أجمل الأوقات

1_ شاطئ زيتونة الموجود بمدينة الجونة بالغردقة.

شاطئ الزيتونة بالغردقة

2_ شاطئ شرم النجا ومقرة الغردقة ويمتاز بالشعب المرجانية القريبة من الشاطئ.

3_ شاطئ أبو جالوم في ذهب ومن أهم مميزاتها وجود بها رحلات سفاري والاستمتاع بركوب الجمال.

4_ شاطئ رأس أم سيد الموجودة بشرم الشيخ والتي تشتهر باحتوائها على أنواع كثيرة مختلفة ورائعة من الأسماك النادرة كما أنها تقع على بعد 5 كيلومتر من خليج نعمة.

محمية راس محمد

5_ شاطئ المحمية بجزيرة الجفون وهي جنه الله في الأرض وتشتهر بالرمال البيضاء والمناظر الطبيعية الرائعة كما مكنك الاستمتاع بالغطس في المياه النقية.

6_ شاطئ عجيبة بمرسي مطروح والتي تمتاز بالأشكال الصخرية العجيبة والتي سميت بهذا الاسم استناداً الي أشكال تلك الصخور.

7_ شاطئ رأس الشيطان وموقعها شمال نوبيع بالقرب من دهب والتي تمكنك من الاستمتاع بالمناظر الخلابة اثناء جلوسك بخيمة على الشاطئ.

8_ شاطئ شرم اللوى بمرسي علم وهو من أجمل الشواطئ بالعالم.

9_ شاطئ المضيق البحري في طابا ويقع بين طابا ونوبيع ويشتهر بالمياه الزرقاء والشعب المرجانية ومكان أكثر من رائع للغواصين المحترفين.

محمية راس محمد

10_ شاطئ النخيل الموجود بالعريش ويشتهر بهذا الاسم لكثرة وجود أشجار النخيل به والكورنيش الذي يمكنك من التقاط بعض الصور التذكارية الأكثر من رائعة والذي تتوافر به جميع الخدمات السياحية.

ولذلك فاذا كنت تبحث عن مكان مثالي داخل مصر لقضاء أوقات رومانسية ستظل في الذاكرة فعليك بزيارة هذه الشواطئ التي سبق ذكرها كما أنها ستساعدك على الاسترخاء حيث وجود الماء والمناظر الطبيعية وانتعاش الجو يساعد في استرخاء الجسم والشعور بالانتعاش.

التعليقات

اترك رد