التخطي إلى المحتوى
اخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 11/7/2017.. اعتزال غالي ورحيل متعب عن القلعة الحمراء
حسام غالي لاعب النادي الأهلي

كما عودناكم اعزاءنا القراء على تقديم متابعة وتغطية مستمرة لكافة أخبار القلعة الحمراء، نقدم لكم تقرير مفصل بأخر الأحداث داخل القلعة الحمراء.

البدري يريد رحيل غالي ومتعب عن القلعة الحمراء

بعد الأزمة الأخيرة في مباراة الأهلي والمصري ضمن مباريات الدوري المصري لكرة القدم بين اللاعب حسام غالي لاعب خط وسط النادي الأهلي وحسام البدري المدير الفني للأهلي، قام حسام البدري بعقد جلسة مع رئيس النادي الأهلي، المهندس محمود طاهر، وقد أكد من خلالها على رغبته في مغادرة حسام غالي عن صفوف الفريق وأن اللاعب ليس من ضمن خطة المدرب للموسم المقبل، وكذلك قام البدري على الاستقرار على رحيل عماد متعب مهاجم النادي الأهلي في ظل وجود عدد كبير من المهاجمين داخل الفريق والمشاركة المعدومة لعماد متعب خلال الموسم الجاري.

قرار حسام غالي بالاعتزال نهاية الموسم المقبل

بعدما علم اللاعب حسام غالي برغبة البدري برحيله عن الفريق، قرر اللاعب بشكل نهائي اعتزال كرة القدم نهاية الموسم المقبل والاكتفاء بما قدمه خلال مسيرته على المستطيل الأخضر، وحسام غالي قد ساهم كثيراً في فوز الأهلي وكذلك منتخب مصر في الفوز بكثير من البطولات.

ويدرس اللاعب المشاركة خلال الموسم المقبل مع أي نادى في الدوري المصري بعيداً عن الأهلي ثم الاعتزال نهاية الموسم المقبل.

انعقاد الجمعية العمومية للأهلي للتصويت على اللائحة الجديدة

قام رئيس النادي الأهلي، المهندس محمود طاهر، بالإعلان عن موعد دعوة الجمعية العمومية لمناقشة اللائحة الجديدة والتصويت عليها، وقد تقرر موعد الانعقاد يوم 25 أغسطس المقبل.

ونذكر أن لائحة الأهلي لا بد من تصويت ثلثي الأعضاء حتى يتم إقرارها، وفور اعتماد اللائحة يتم العمل بها داخل النادي الأهلي.

البدري يحدد موعد عودة الشيخ لتدريبات الأهلي

قام اللاعب أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي وبعد فترة إعارته لنادي مصر المقاصة بزيارة تدريبات الشياطين الحمر اليوم، وقد تم عقد جلسة بين اللاعب وبين البدري لتحديد موعد عودة الشيخ للأهلي، ويعود الشيخ لتدريبات الأهلي بعد انتهاء مباراة المقاصة وسموحه ضمن مباريات كأس مصر.

كما قام البدري بالتأكيد على أهمية الشيخ في صفوف الفريق وأنه من أحد الركائز الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة، معلناً البدري عن اعتماده على الشيخ بشكل أساسي خلال منافسات البطولة العربية وكذلك قيد الشيخ إفريقيا بعد فتح باب القيد المحلي مباشرةً.

التعليقات

اترك رد