التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 11/7/2017.. تصريحات غاضبة من المستشار مرتضى منصور
تصريحات مرتضى منصور

كما عودناكم أعزاءنا القراء نقدم لكم متابعة وتغطية مستمرة لكافة الأخبار المتعلقة بالقلعة البيضاء.

تصريحات غاضبة من المستشار مرتضى منصور

قد قام رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، من خلال تصريحات صحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط على توصل مجلس إدارة نادي الزمالك إلى عدم المشاركة في فعاليات البطولة العربية والمقرر إقامتها في 22 يوليو الجاري والتي يشارك فيها 12 فريق من مختلف الدول العربية، وذلك نظراً لتعنت الاتحاد المصري في إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة ضمن مباريات الدور الثاني للدوري المصري لكرة القدم، والجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد نجح في أخذ حكم قضائي يفيد بإلزام اتحاد الكرة بإعادة المباراة.

جلسة مجلس إدارة الزمالك مع المدرب البرتغالي

أشار المستشار مرتضى منصور إلى عقد جلسة مع المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو مساء اليوم لتحديد مصير المدرب بعد هذه الجلسة، كما قم بالتوضيح أنه في حالة استمراره سيقوم مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير كافة الصفقات التي يقوم المدرب بتحديدها.

المدافع السابق لنادي الزمالك يرغب بالعودة

وفي مفاجأة قد قام اللاعب محمد كوفي المدافع السابق لنادي الزمالك والذي تمت إعارته إلى نادي الاتفاق السعودي بالإعلان عن رغبته في العودة مجدداً واللعب بصفوف نادي الزمالك، ووقد قام اللاعب بنشر رسالة مؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام موضحاً رغبته في العمل مرة أخرى داخل قلعة ميت عقبة.

العميد وفتح الله يتابعان شكواهما ضد الزمالك

تواجد كل من اللاعب محمود فتح الله لاعب الإنتاج الحربي والمدافع الأسبق لنادي الزمالك، وعميد لاعبي العالم اللاعب أحمد حسن قائد منتخب مصر سابقاً، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم لمتابعة الإجراءات المتخذة في شكواهم ضد نادي الزمالك.

والجدير بالذكر تقدم اللاعب أحمد حسن بشكوى ضد نادي الزمالك بشأن المستحقات المتأخرة للاعب عندما كان لاعباً في صفوفه، وكذلك اللاعب محمود فتح الله قد تقدم بشكوى لنفس الشأن ضد الزمالك وتقدر مستحقات فتح الله بحوالي ستة ملايين و500 ألف جنية.

 

التعليقات

اترك رد