التخطي إلى المحتوى
أخبار النادي الأهلي.. تجديد تعاقد حسام البدري واستكمال القائمة الأفريقية
مباريات أبطال افريقيا

نستعرض معكم أخر أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 10/7/2017، وكما عودناكم على تقديم متابعة مستمرة لكافة أخبار القلعة الحمراء.

حسام البدري يجدد تعاقده مع الأهلي

قد تم التأكيد من مصادر داخل القلعة الحمراء على التوصل بين المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وحسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى اتفاق بشأن تجديد تعاقد البدري للموسم المقبل، وقد جاء هذا الاتفاق حرصاً على استقرار النادي الأهلي فنياً بعد التتويج ببطولة الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم وللمرة 39 في تاريخ الكيان الأحمر

استكمال القائمة الإفريقية للاعبي الأهلي

وقد تم الاستقرار من الجهاز الفني للأهلي بقيادة البدري على ضرورة استكمال القائمة الإفريقية في ظل صعوبة مواجهات دور 8،وفي ظل سعي الشياطين الحمر للتويج التاسع بالأميرة الإفريقية، وقد تم التأكيد على رغبة البدري بضم اللاعب أحمد الشيخ بعد عودته من الإعارة من صفوف نادي مصر المقاصة لتدعيم خط وسط النادي الأهلي، كما سيتم قيد اللاعب وليد أزارو والمنضم حديثاً للنادي الأهلي لتعيم الهجوم .
هذا وينتظر النادي الأهلي فتح باب القيد المحلي من قبل الاتحاد المصري لقيد اللاعبين محلياً، ومن ثم بعد ذلك قيدهم إفريقياً.
والجدير بالذكر أنه تم فتح باب القيد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الفترة الماضية على أن يتم غلق باب القيد الإفريقي في الثامن من أغسطس المقبل.

رفض رحيل الدولي التونسي علي معلول

أكد البدري أثناء جلسته مع رئيس الأهلي، المهندس محمود طاهر، على رفضه القاطع لرحيل اللاعب الدولي التونسي علي معلول عن صفوف الفريق خلال فترة الإنقالات الصيفية الجارية، كما قام البدري بالتأكيد على أن معلول من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق للمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم المقبل، ونذكر بأن أكثر من فريق قد تقدم بعروض رسمية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

التعليقات

اترك رد