التخطي إلى المحتوى
تعرف على الفرق المتأهلة لدور 8 في دوري أبطال أفريقيا

بعد الإنتهاء من مباريات مرحلة المجموعات لدور الأبطال الإفريقي، فقد تم التعرف رسمياً على الفرق المتأهلة لدور الثمانية، وأبرز المفاجأت في مرحلة المجموعات هي خروج نادي الزمالك بعد التعادل الذي حققه مع نادي أهلي طرابلس الليبي بهدفين لكل فريق، ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري الأبطال.

الفرق المتأهلة لدور الثمانية بدوري الأبطال

المجموعة الأولي:

ضمت المجموعة الأولي 4 فرق (النجم الساحلي التونسي-فيروفيارو-المريخ السوداني-الهلال السوداني)وقد تأهل عن هذه المجموعة فريق النجم الساحلي التونسي متصدراً للمجموعة برصيد 12 نقطة، وفريق فيروفيارو برصيد 8 نقاط.

المجموعة الثانية:

وقد ضمت المجموعة الثانية فرق (اتحاد العاصمة الجزائري-كابس يونايتد الزيمبابوي-أهلي طرابلس الليبي-الزمالك المصري) وقد تأهل عن هذه المجموعة فريق اتحاد العاصمة الجزائري متصدراً برصيد 11 نقطة، وفريق أهلي طرابلس الليبي وصيفاً للمجموعة برصيد 9 نقاط.

المجموعة الثالثة:

وضمت المجموعة الثالثة فرق كل من (الترجي الرياضي التونسي-ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي-فيتا كلوب-سانت جورج الأثيوبي) وقد تأهل عن هذه المجموعة فريق الترجي الرياضي التونسي متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، وفريق ماميلودي صنداونز برصيد 9 نقاط.

المجموعة الرابعة:

وقد ضمت هذه المجموعة فرق الوداد البيضاوي المغربي والأهلي المصري وزاناكو وفريق القطن الكاميروني، وقد تأهل عن هذه المجموعة فريقي الوداد البيضاوي المغربي برصيد 12 نقطة كمتصدر للمجموعة، وفريق الأهلي ثانياً برصيد 11 نقطة.

مواجهات دور 8 من دوري الأبطال

وبنظام البطولة الجديد الذي أقره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وهو أن تقام مباريات دور أل 8 بنظام المغلوب ذهاباً وإياباً، ونعرض لكم مواجهات هذا الدور من البطولة.
يلتقي فريق النجم الساحلي التونسي مع فريق أهلي طرابلس الليبي.
يلتقي فريق قيروفيارو مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري.
يلتقي فريق الوداد البيضاوي المغربي مع فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي.
وفي نهائي مبكر للبطولة كما وصفه الكثير يصطدم نادي الترجي الرياضي التونسي بفريق الأهلي المصري.

التعليقات

اترك رد