التخطي إلى المحتوى
موجز أخبار النادي الأهلي اليوم 10-7-2017

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

وليد أزارو وأحمد الشيخ في تدريبات الأهلي :-

شارك في تدريبات النادي الأهلي اليوم بفرع نادي الجزيرة اللاعب المنضم حديثا للنادي الأهلي وليد أزارو الذي انضم للنادي الأهلي قادما من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وكان من المتوقع وصول اللاعب وليد أزارو في وقت يسبق تدريبات اليوم ولكن بسبب تعطل التأشيرات وجوازات السفر تأخر وليد أزارو عن الانتظام في تمرينات النادي حتى تمرين اليوم.

 

وشارك في تدريبات اليوم النجم هداف الدوري المصري الممتاز العام الحالي برصيد 17 هدفا سجلهم من المباريات التي لعبها مع نادي مصر المقاصة، وخرج أحمد الشيخ من النادي الأهلي معارا إلى نادي مصر المقاصة لموسم واحد على أن يعود أحمد الشيخ للنادي الأهلي في الموسم القادم، وبعد انتهاء موسم مصر المقاصة عاد أحمد الشيخ إلى تمرينات النادي الأهلي في عصر اليوم الأثنين.

 

يذكر أن نادي مصر المقاصة قد حقق الوصافة في الموسم الحالي بعد أداء رائع من اللاعبين وفكر متميز من المدير الفني المصري إيهاب جلال، ومن المنتظر مشاركة نادي مصر المقاصة ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم القادم بعد تحقيق المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري.

 

مباراة الأهلي والزمالك بحكام أجانب :-

 

قرر إتحاد الكرة المصري إسناد إدارة المباراة الأخيرة من مباريات الدوري المصري الممتاز وهي مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك لطاقم تحكيم غير مصري، وجاء هذا القرار بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها الحكام المصريين في هذا الموسم، وسيتم الإعلان عن جنسية الطاقم وإسم حكم المباراة في وقت لاحق.

التعليقات

اترك رد