التخطي إلى المحتوى
شاهد أهداف مباراة الزمالك وأهلي طرابلس بدوري أبطال إفريقيا 2017

ضمن مباريات المجموعة الرابعة التقي في مساء اليوم الأحد نادي الزمالك المصري مع نادي أهلي طرابلس الليبي ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتقي الفريقين في مباراة الذهاب وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ويقمع الزمالك في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الثانية أما نادي أهلي طرابلس الليبي فهو كان يدخل المباراة وهو في وصافة المجموعة الثانية وكانت حظوظه جيدة في الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شغب جمهور نادي الزمالك في خلال وبعد المبارة :-

وشهدت المباراة تذمر كبير من الجماهير المصرية بشكل عام وجماهير نادي الزمالك بشكل خاص حيث أن ارتكزت أراء الجماهير حول عدم تحمل المسؤولية من قبل لاعبي نادي الزمالك، بدأ سلوك الجماهير بشكل جميل حيث كان كل ما يفعله الجماهير هو التشجيع حتي سجل النجم باسم مرسي هدف التقدم لنادي الزمالك وبدأت الشماريخ تهبط إلي أرض الملعب بدون سبب واضح سوى الإحتفال، وظهر هياج المشجعين متجليا بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي وخروج الزمالك من البطولة حيث شهد ملعب البرج العرب تلفيات هائلة من تدمير مقاعد ملعب برج العرب.

أهداف مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي بدوري أبطال إفريقيا :-

الهدف الأول للزمالك :- بعد اندفاع نادي الزمالك الهجومي في بداية المباراة وزع الظهير الأيسر محمد ناصف عرضية رائعة ترجمها النجم باسم مرسي إلي مرمي نشوش.

 

هدف التعادل لأهلي طرابلس :-

جاء هدف التعادل من نادي أهلي طرابلس عن طريق ضربة جزاء تسبب فيها المدافع محمود حمدي الونش وتسببت في طرده حتي يتأزم موقف الزمالك كثيرا بعد هذا الطرد.

 

الهدف الثاني لنادي أهلي طرابلس :-

حاول نادي الزمالك التقدم مرة أخرى دون النظر إلى الواجبات الدفاعية فعاد هجوم أهلي طرابلس بهجمة مرتدة ومع خروج الشناوي من مرماه سجلها اللاعب فياني مابيدي في مرمي الشناوي الخالي.

 

هدف الزمالك الثاني :-

عاد الزمالك لتسجيل التعادل فكان له ما أراد وسجل معروف يوسف من رأسية مباغتة من صناعة من ضربة ركنية ليعيد معروف المباراة من نقطة الصفر.

 

يمكنكم مشاهدة أهداف المباراة من هنا

التعليقات

اترك رد