التخطي إلى المحتوى
تعرف على نتائج مباريات الأمس الأحد 9-7-2017

شهد الأمس الأحد مباريات حماسية كثيرة حيث واجه الزمالك نادي أهلي طرابلس وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، والتقي إتحاد العاصمة مع كابس يونايتد واكتسح إتحاد العاصمة الفريق الزمبابوي برباعية، بينما شهد الأمس خروج نادي سموحة من كأس الإتحاد الإفريقي، وإليكم نتائج مباريات الأمس.

نتائج مباريات الأمس الأحد 9-7-2017 :-

المباراة الأولي :-

التقي نادي الزمالك مع نادي أهلي طرابلس وعينه علي الثلاث نقاط وكان يعرف نادي الزمالك أن أي نتيجة غير الفوز سوف تطيح بنادي الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا،أقيمت المباراة في تمام التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وخرج نادي الزمالك من بطولة إفريقيا.

المباراة الثانية :-

ضمن مباريات مجموعة الزمالك التقي إتحاد العاصمة مع كابس يونايتد بالجزائر ورغب الفريق الجزائري في الفوز أو التعادل لضمان الصعود للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا،أقيمت المباراة في تمام التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفاز إتحاد العاصمة علي كابس يونايتد بنتيجة 4-1.

المباراة الثالثة :-
التقي نادي سموحة المصري مع نادي ريكرياتيفو دي ليبولو بأنجولا في مباراة لا تقبل القسمة علي إثنين حيث الفوز ضروري لأحد الفريقين للنجاة والصعود من المجموعة الثالثة من كأس الإتحاد الإفريقي،أقيمت المباراة في تمام الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ليخرج سموحة من الكونفدرالية.

المباراة الرابعة :-
التقي نادي الترجي التونسي مع نادي سانت جورج الإثيوبي في مباراة ضمان المركز الأول بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا ،أقيمت المباراة في تمام السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس واكتسح الترجي سان جورج برباعية نظيفة.

المباراة الخامسة :-
التقي حامل اللقب نادي ميمولدي صانداونز الجنوب إفريقي مع نادي فيتا كلوب الأنجولي ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا وبعد ضمان الصعود بالنسبة للترجي التونسي وصانداونز بدأت طموحات الفريقين في التوجه إلي الظفر بصدارة المجموعة، أقيمت المباراة في نفس توقيت مباراة الترجي التونسي مع سان جورج وانتهت مباراة صنداونز بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

التعليقات

اترك رد