التخطي إلى المحتوى
ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2017 بعد الجولة الأخيرة
مباريات دوري الأبطال "مجاناً"

هناك بعض المفاجأت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا فهناك أندية قد حسمت تأهلها في الدور القادم من البطولة في تلك الجولة وهناك بعض الأندية قد فقدت آمالها في تلك الجولة وهناك بعض الأندية قد تصدرت مجموعتها وأخرى هبطل إلى الوصافة للتخاذل في تلك الجولة، ويذكر أن أفضل الأندية في ذلك الدور ببطولة كأس دوري أبطال إفريقيا وهو دور المجموعات نادي الوداد البيضاوي المغربي ونادي الترجي التونسي الرائع ونادي النجم الساحلي التونسي ومفاجأة الدور الذي لم ينجح في الصعود نادي ريال زاناكو الزامبي.

المجموعة الأولى :-

تصدر المجموعة الأولى نادي النجم الرياضي الساحلى وكان النجم لديه مباراة مع نادي المريخ السوداني ولكن ألغيت بسبب إقصاء الأندية السودانية ولكن لم يؤثر الأمر كثيرا علي نادي النجم الساحلي كما أسعد هذا الخبر نادي فيرفيارو بطل موزمبيق الذي تأهل كثاني للمجموعة بعد أن انعدمت آماله في الصعود للدور القادم.

المجموعة الثانية :-

تصدر المجموعة الثانية نادي إتحاد العاصمة الجزائري ب11 نقطة بعد فوزه الكبير علي نادي كابس يونايتد الزمبابوي بأربعة أهداف مقابل هدف ولم يستغل نادي الزمالك تلك الفرصة وسمح لنادي أهلي طرابلس بالحصول علي نقطة منه في برج العرب وصعد أهلي طرابلس خلف نادي إتحاد العاصمة برصيد 9 نقاط وجاء الزمالك وكابس يونايتد في المركز الثالث بنفس الرصيد وهو 6 نقاط.

المجموعة الثالثة :-

تصدر المجموعة الثالثة نادي الترجي التونسي برصيد 12 نقطة بعد فوزه  علي سانت جورج الإثيوبي وجاء خلف نادي الترجي التونسي نادي ميمولدي صانداونز حامل لقب البطولة برصيد 9 نقاط بعد تعادله مع فيتا كلوب.

المجموعة الرابعة :-

بعد فوز الوداد البيضاوي علي نادي زاناكو ظفر الوداد بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة وجاء خلفه النادي الأهلي في الوصافة برصيد 11 نقطة قبل نادي ريال زاناكو صاحب نفس الرصيد من النقاط ولكم تفوق الأهلي بفارق الأهداف وجاء القطن في المؤخرة بدون رصيد من النقاط.

التعليقات

اترك رد