التخطي إلى المحتوى
ترتيب مجموعات كأس الكونفدرالية 2017 بعد الجولة الأخيرة من دور المجموعات

هناك بعض المفاجأت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الإتحاد الإفريقي فهناك أندية قد حسمت تأهلها في الدور القادم من البطولة في تلك الجولة وهناك بعض الأندية قد فقدت آمالها في تلك الجولة وهناك بعض الأندية قد تصدرت مجموعتها وأخرى هبطل إلى الوصافة للتخاذل في تلك الجولة، ويذكر أن أفضل الأندية في ذلك الدور ببطولة كأس الإتحاد الإفريقي وهو دور المجموعات نادي الصفاقسي الرياضي التونسي ونادي مولودية الجزائر الجزائري ونادي تي بي مازيمبي ومفاجأة الدور الذي خدمه خروج نادي هلال الأبيض السوداني للعقوبة نادي زيسكو يونايتد الزامبي، ومن أفضل الأندية أيضا نادي الإفريقي التونسي متصدر المجموعة الأولى.

المجموعة الأولى :-

في صدارة المجموعة الأولى جاء نادي الإفريقي التونسي برصيد12 نقطة بعد تغلبه علي كمبالا سيتي الأوغندي برباعية في الجولة الأخير وفي المركز الثاني نادي الفتح الرباطي المغربي برصيد 9 نقاط بعد فوزه علي ريفرز يونايتد النيجيري ويأتي في المركز الثالث كمبالا سيتي بنفس رصيد الفتح الرباطي وفي المركز الأخير نادي ريفرز يونايتد 6 نقاط.

المجموعة الثانية :-

صعد عن المجموعة الثانية نادي الصفاقسي الرياضي التونسي في المركز الأول ب13 نقطة بعد تغلبه علي مولودية الجزائر في تونس بهدفين مقابل هدف وكانت هذه المباراة تحدد فقط من سيكون المتصدر وظفر بالصدارة نادي الصفاقسي وجاء خلفه نادي مولودية الجزائر برصيد 11 نقطة.

المجموعة الثالثة :-

حصل نادي زيسكو يونايتد الزامبي علي صدارة المجموعة بعد إقصاء هلال الأبيض من البطولة بسبب عقوبة تجميد نشاط كرة القدم السوداني وحصد زيسكو 7 نقاط وجاء خلفه نادي ريكرياتيفو دي ليبولو برصيد7 نقاط وجاء سموحة في مؤخرة المجموعة برصيد 6 نقاط.

المجموعة الرابعة :-

تصدر المجموعة الرابعة نادي تي بي مازيمبي الكونغولي بعد فوزه علي حورية كوناكري الغيني بهدفين مقابل هدف وصعد مع مازيمبي نادي سوبر سبورت.

التعليقات

اترك رد