التخطي إلى المحتوى
3 مؤشرات تجعل رحيل على معلول عن الأهلي “ممكناً”
رحيل علي معلول

بعض الأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب التونسي علي معلول ظهير أيسر فريق الأهلي المصري وكذلك مع منتخب تونس هذا الموسم، انهالت العروض الرسمية على اللاعب، مما جعل رحيل علي معلول عن القلعة الحمراء ممكناً، هذا وقد تقدم أكثر من نادي عربي وأوروبي بعرض لضم علي معلول خلال الموسم المقبل ومن أبرز هذه الأندية نادي النصر السعودي ونادي جانجون الفرنسي.

هذا وقد أكدت مصادر مقربة من اللاعب بأن اللاعب قد خاض مفاوضات جادة مع الأندية بشأن العروض المقدمة لضمة.

تأكيدات سيد عبد الحفيظ

قد أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، العروض الرسمية المقدمة لضم علي معلول، مؤكداً أن النادي الأهلي قد تلقى عروض رسمية من نادي جانجون الفرنسي وكذلك مع نادي النصر السعودي، ولكن العروض المقدمة لا ترتقي بطموحات مجلس إدارة النادي الأهلي.

هذا وقد طلب النادي الأهلي مبلغ ثلاثة ملايين دولار مقابل الاستغناء عن علي معلول ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالرغم من تصريحات المدير الفني للفريق، حسام البدري، بعدم التفكير في بيع اللاعب مهما كان المقابل المادي المعروض، ولكن نستعرض من خلال هذا التقرير ثلاثة أسباب جعلت الأهلي يفكر في بيع اللاعب:

1-رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز يرتقي لطموحات الجهاز الفني للأهلي وكذلك طموحات الجماهير العاشقة للكيان الأحمر.

2-طلب اللاعب نفسه بالرحيل عن القلعة الحمراء نظراً لظروف عائلية جعلت من علي معلول يرغب في الانتقال لإحدى الدوريات الأوروبية.

3-الاستفادة من المبلغ الضخم الذي قد تنعش به صفقة اللاعب خزينة النادي الأهلي للتعاقد مع لاعبين هامين خلال فترة الانتقالات.

والجدير بالذكر أن علي معلول قد انضم للنادي الأهلي في الصيف الماضي قادماً من نادي الصفاقسي التونسي بصفقة قد بلغت 700 ألف دولار.

التعليقات

اترك رد