التخطي إلى المحتوى
تعرف على جينفر كاثرين غيتس حبيبة المصري نايل نصار Jennifer Katharine gates
جينفر كاثرين غيتس

منذ إعلان خبر العلاقة بين جينفر كاثرين غيتس والشاب المصري نايل نصار، بدأ الجميع في البحث والتساؤل عن جينفر غيتس بنت أكثر الرجال ثراءً بيل غيتس، ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير شخصية جينفر غيتس وكذلك نتعرف على هوياتها المفضلة.

من هي جينفر كاثرين غيتس Jennifer Katharine gates

هي بنت بيل غيتس صاحب شركة مايكروسوفت وهو أغنى رجل في العالم طبقاً للكثير من الإحصائيات الحديثة، وقد ولت جينفر غيتس في 26 أبريل لعام 1996 في مدينة بيليفو بالعاصمة الأمريكية واشنطن، وتبلغ من العمر حوالي 21 عاماً، ووالدتها هي ميليندا غيتس، ولدي جينفر شقيقين الأكبر وهو رودي جون غيتس، والأصغر وهو فيبي اديل غيتس.

هذا وقد التحقت جينفر كاثرين غيتس بمدرسة خاصة في العاصمة الأمريكية واشنطن كأول مدرسة لها في المرحلة الابتدائية، ثم بعد ذلك التحقت جينفر بصالة ألعاب رياضية خاصة في نفس العاصمة واشنطن، كما أنها في الفترة الأخيرة التحقت بجامعة ستانفورد، واختارت دارسة علم البيولوجيا في مرحلتها الجامعية، ولدى جينفر طموحات كبيرة للنجاح وتحقيق الشهرة مثل والدها.

الهوايات المفضلة لجينفر كاثرين غيتس

ومن أهم هوايات جينفر كاثرين غيتس هي ركوب الخيل، وقد تعلمت ركوب الخيل منذ صغرها، كما أنها تحب ممارسة الرياضة بشكل مستمر، والجدير بالذكر هو ممارسة جينفر كاثرين في مسابقة تقام في باريس مخصصة لعبور الحواجز بالخيول في هذه الأيام الحالية.

من هو نايل نصار حبيب جينفر كاثرين غيتس

نايل نصار هو شاب مصري الجنسية، من مواليد 21 يناير عام 1991، وقد انتقل نايل للكويت نظراً لظروف عمل والده حيث قضى فيها طفولته، وفي عام 2009 انتقل نايل مجدداً للدراسة في جامعة ستانفورد حيث تخرج من الجامعة عام 2013، وأيضاً من أكبر الهوايات المفضلة لدى نايل هي ركوب الخيل، حيث تعلم الفروسية منذ أن كان في العاشرة من عمرة.

التعليقات

اترك رد