التخطي إلى المحتوى
موجز أخبار نادي الزمالك اليوم 9-7-2017

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

تشكيل الزمالك اليوم أمام أهلي طرابلس الليبي :-

يلاقي اليوم نادي الزمالك نادي أهلي طرابلس ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتقي الفريقين في مباراة الذهاب وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ويقمع الزمالك في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الثانية أما نادي أهلي طرابلس الليبي فهو في وصافة المجموعة وتعد حظوظه جيدة في الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقد استدعي البرتغالي أوجستو إيناسيو قائمة لمباراة أهلي طرابلس جاءت كالتالي :-

في حراسة المرمي أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح.

في خط الدفاع :- محمود حمدي الونش وعلي جبر ومحمد مجدي وحسني فتحي وأسامة إبراهيم وأحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف.

في خط الوسط :- محمود دونجا وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأيمن حفني وصلاح ريكو ومصطفي فتحي.

في خط الهجوم :- باسم مرسي ومايوكا وحسام باولو وستاني.

 

وقرر المدير الفني البدء بتشكيلة تحمل بعض التبديلات اليوم حيث شهدت التشكيلة المتوقعة وجود اللاعب محمود دونجا داخل التشكيل وامكانية البدء بالحاوي أيمن حفني وجاءت التشكيلة المتوقعة كالتالي.

 

في حراسة المرمي الحارس أحمد الشناوي، في خط الدفاع محمد ناصف في الجبهة اليسري وحسني فتحي في الجبهة اليمني وفي قلب الدفاع محمود حمدي الونش وعلي جبر، أما عن خط الوسط شهد دخول محمود دونجا مع النيجيري معروف يوسف وأحمد توفيق وفي خط الوسط المهاجم محمود عبد الرازق شيكابالا و” ستانلي أو أيمن حفني” وفي الهجوم النجم باسم مرسي.

 

 

 

التعليقات

اترك رد