التخطي إلى المحتوى
شاهد أهداف مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

فاز النادي الأهلي علي نادي القطن الكاميرو في مساء الأمس السبت ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة  من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتظر الأهلي الأسبوع الأخير حتي يعلن تأهله رسميا إلي دور الربع النهائي برفقة نادي الوداد البيضاوي المغربي الذي تصدر المجموعة بعد فوزه بهدف دون رد علي نادي ريال زاناكو الزامبي في ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، وشهدت المباراة تفوق بدني وفني كبير من النادي الأهلي علي نادي القطن الكاميروني الذي لم يحصد منذ بداية المباريات حتي نهايتها نقطة وحيدة تحفظ ماء وجهه، وبذلك ينتظر الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي ترتيب المجموعة الثالثة الذي سيلاقيها الأهلي والوداد في ربع النهائي.

 

ومن المتوقع أن يحصل نادي الترجي التونسي علي المركز الأول بالمجموعة الثالثة بعد تصدره حتي الوقت الحالي برصيد 9 نقاط من فوزين و3 تعادلات وخلفه يتربع نادي ميملودي صانداونز حامل لقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 8 نقاط وينتظر الفريقين الجولة الحاسمة التي تقام اليوم التي تحدد بشكل نهائي ترتيب المجموعة الثالثة.

 

أهداف مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا :-

 

الهدف الأول للقطن :- 

بعد اندفاع الأهلي في بداية المباراة سنحت الفرصة لنادي القطن الكاميروني برد الهجوم وقد كان وسجل القطن هدفه الأول بالنيران الصديقة بهدف عكسي من أحمد فتحي في مرمي شريف إكرامي.

الهدف الأول للأهلي :-

بعد تقدم نادي القطن الكاميروني حاول الأهلي بشتى الطرق إحراز هدف التعادل وبالفعل سدد عمرو جمال تسديدة قوية أحرز بها هدف التعادل لتبدأ المباىاة من نقطة الصفر من جديد.

الهدف الثاني للأهلي :-

من جملة تكتيكية رائعة سجل عبدالله السعيد هدف رائع بعد تمريرة ممتازة من مؤمن زكريا ليضع عبدالله السعيد الأهلي في المسار الصحيح.

الهدف الثالث للأهلي :-

بدأ الشوط الثاني بمحاولة من النادي الأهلي لتوسيع الفارق وانهاء المباراة وقد كان وسجل الأهلي الهدف الثالث عن طريق عمرو جمال.

 

يمكنكم مشاهدة الأهدف من هنا

 

 

 

التعليقات

اترك رد