التخطي إلى المحتوى
تعرف علي نتائج الأمس السبت 8-7-2017

التقي في مساء الأمس السبت النادي الأهلي مع نادي القطن الكاميروني ضمن مباريات المجموعة الرابعة من الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتعد تلك المباراة هي أهم مباراة ضمن مباريات الأمس السبت ونقدم لمشاهدي كرة القدم الجدول اليومي لنتائج مباريات كرة القدم التي جرت بالأمس وحمل الأمس مباريات مهمة كمباراة نادي الوداد البيضاوي المغربي ونادي ريال زاناكو الزامبي بدوري أبطال إفريقيا.

مباريات اليوم السبت 8-7-2017 :-

المباراة الأولي :-
التقي النادي  الأهلي مع نادي القطن الكاميروني وانتصر الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وشهت المباراة تألق كبير من مهاجم مصر والنادي الأهلي عمرو جمال الذي أحرز هدفين وكان قريبا من إحراز الهدف الثالث وصعد النادي الأهلي كثاني المجموعة لينتظر أول المجموعة الثالثة في ربع النهائي.

المباراة الثانية :-
الظروف وضعت  فريقي الوداد البيضاوي المغربي ونادي ريال زاناكو الزامبي في موقف لا يتمناه أي فريق بدوري أبطال إفريقيا حيث أن الصعود للدور القادم لم يكن يقبل الفريقين سويا سوى في حالة هزيمة النادي الأهلي أو تعادله،أقيمت المباراة في تمام التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ولكن انتصر نادي الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف ليلاقي وصيف المجموعة الثالثة في ربع النهائي.

المباراة الثالثة :-
التقي نادي تي بي مازيمبي مع نادي حورية كوناكري في مباراة لا تقبل القسمة علي إثنين حيث الفوز ضروري لأحد الفريقين للنجاة والصعود من المجموعة الثانية،أقيمت المباراة في تمام الثالثة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وانتهت بفوز مازيمبي بهدفين مقابل هدف ليتصدر مازيمبي المجموعة الرابعة بالكونفدرالية.

المباراة الرابعة :-
ليس هناك أي فرص في الصعود لنادي مونانا أي أن المباراة كانت أهم بالنسبة لنادي سوبر سبورت الذي بفوزه يضمن كارت الصعود لربع النهائي من كأس الكونفدرالية، المباراة أقيمت في نفس توقيت مباراة مازيمبي وحورية كوناكري وانتصر نادي سوبر سبورت بأربعة أهداف مقابل هدف ليصعد للدور القادم.

المباراة الخامسة :-
تواجه الجريحين بلاتينيوم ستارز وامبابان سوالوز في مباراة ليس لها أي أهمية علي جدول ترتيب المجموعة الثانية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

المباراة السادسة :-
التقي الشقيقين العربيين في مباراة تحديد متصدر المجموعة الثانية حيث الفوز من أحد الفريقين يعني تجنب مواجهة الإفريقي التونسي ولكن في حالة التعادل يبقي المولودية علي الصدارة ويستقر الصفاقسي في المركز الثاني، أقيمت المباراة في تمام السابعة بتوقيت القاهرة وانتهت بفوز الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف ليتصدر المجموعة الثانية ويلاقي الفتح الرباطي في ربع النهائي.

التعليقات

اترك رد