التخطي إلى المحتوى
المباريات الناقلة لمباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في دوري الأبطال “مجاناً”
مباريات دوري الأبطال "مجاناً"

في ظل احتكار قنوات بي إن سبورت لنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري في مصر ودول شمال أفريقيا، وفي ظل غلاء أسعار الاشتراكات يقوم مشجعي ومتابعي كرة القدم في كافة أنحاء الوطن العربي بالبحث عن القنوات التي تقوم بإذاعة مثل تلك المباريات الهامة بشكل مجاني.

ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير القنوات التي تقوم بإذاعة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم.

قناة النيل للرياضة والقناة الثانية على التردد الأرضي

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي مجاناً على قنوات النيل للرياضة والقناة الثانية على التردد الأرضي، ونذكر بأنه تم تخصيص استوديو تحليلي من أجل مناقشة استعدادات الأهلي للقاء والخطة التي يدخل بها حسام البدري اللقاء، ويمكنكم استقبال هذه القنوات عن طريق ضبط وصلة “الأريال”.

قنوات أرينا سبورت Arena Sport

وقد قامت قنوات أرينا سبورت عن إعلانها لنقل مباراة الأهلي والقطن ويمكنكم استقبال قنوات أرينا سبورت من مصر عن طريق القمر الصناعي هيلاس سات والتردد الخاص بالقناة هو 11135 رأسي V ومعدل الترميز 30000.

وأيضاً قامت عدة قنوات أخري بالإعلان عن قيامها بنقل مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي بشكل مجاني وهي:

قناة RTS السنغالية على قمر “أوتيل سات” التردد 11221 أفقي.

قناة النبأ الليبية على قمر “نايل سات” التردد 11096 أفقي / معدل الترميز 27500.

قناة تيلي تشاد على قمر “نايل  سات” التردد 12379 أفقي.

والجدير بالذكر بأن الزمالك يحتاج للفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط مع عدم فوز فريق كابس يونايتد في مباراته المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائري للصعود لدور الثمانية في دوري ابطال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك رد