التخطي إلى المحتوى
تعرف علي نتائج مباريات الأمس الجمعة 7-7-2017

كانت هناك مباراة في مساء الأمس الجمعة نادي النجم الساحلي التونسي مع نادي المريخ السوداني ضمن مباريات المجموعة الأولى من الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ولكن أوقفت بسبب تجميد النشاط السوداني، ونقدم لمشاهدي كرة القدم الجدول اليومي لنتائج مباريات كرة القدم التي جرت بالأمس وحمل الأمس مباريات مهمة كمباراة نادي الإفريقي التونسي ونادي كمبالا سيتي الأوغندي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الإتحاد الإفريقي.

 

نتائج مباريات الأمس السبت 7-7-2017

المباراة الأولي :-

أقيمت المباراة الأولي بين نادي النجم الساحلي التونسي ونادي المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا وكانت المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي الثامنة بتوقيت السعودية وأوقفت المباراة بسبب تجميد نشاط كرة القدم السودانية.

المباراة الثانية :-

أقيمت المباراة الثانية بين نادي فيروفيارو بطل موزمبيق ونادي الهلال السوداني بعد أن تقلصت فرصهم في الصعود بصورة كبيرة حيث بنسبة كبيرة النجم والمريخ هم المتأهلين عن المجموعة الأولي ولم تلعب المباراة بسبب تجميد نشاط الكرة السوداني من قبل إتحاد كرة القدم الإفريقي.

المباراة الثالثة :-
التقي فريق الإفريقي التونسي مع فريق كمبالا سيتي الأوغندي في تونس وكان يحتاج الفريقين التعادل ليصعدا سويا لربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” 2017 أقيمت المباراة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة وانتصر الإفريقي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليخرج نادي كمبالا الأوغندي من البطولة.

المباراة الرابعة :-
التقي نادي الفتح الرباطي المغربي مع نادي ريفرز يونايتد في مباراة لا تقبل القسمة علي إثنين فالفريقين يحتاجان الفوز للمنافسة علي فرصة الصعود، أقيمت المباراة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة وفاز الفتح الرباطي المغربي بهدفين لهدف ليصعد لربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي.

المباراة الخامسة :-
واجه نادي إنبي نادي طلائع الجيش في مباراة الجولة الأخيرة في مباراة ليست مؤثرة علي أي من الفريقين، أقيمت المباراة في تمام السابعة بتوقيت القاهرة وفاز نادي إنبي بهدفين مقابل هدف واحد للطلائع.

التعليقات

اترك رد