تعرف علي مباريات اليوم السبت 8-7-2017

يلتقي في مساء اليوم السبت النادي الأهلي مع نادي القطن الكاميروني ضمن مباريات المجموعة الرابعة من الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتعد تلك المباراة هي أهم مباراة ضمن مباريات اليوم الجمعة، ونقدم لمشاهدي كرة القدم الجدول اليومي لمباريات كرة القدم التي تجري اليوم ويحمل اليوم مباريات مهمة كمباراة نادي الوداد البيضاوي المغربي ونادي القطن الكامروني بدوري أبطال إفريقيا.

مباريات اليوم السبت 8-7-2017 :-

المباراة الأولي :-

يلتقي النادي  الأهلي مع نادي القطن وعينه علي الثلاث نقاط حيث أن أي نتيجة غير الفوز قد تطيح بنادي الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المباراة في تمام التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة الثانية :-

الظروف وضعت  فريقي الوداد البيضاوي المغربي ونادي ريال زاناكو الزامبي في موقف لا يتمناه أي فريق بدوري أبطال إفريقيا حيث أن الصعود للدور القادم لن يقبل الفريقين سويا سوى في حالة هزيمة النادي الأهلي أو تعادله، المباراة في تمام التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة الثالثة :-
يلتقي نادي تي بي مازيمبي مع نادي حورية كوناكري في مباراة لا تقبل القسمة علي إثنين حيث الفوز ضروري لأحد الفريقين للنجاة والصعود من المجموعة الثانية، المباراة في تمام الثالثة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.

المباراة الرابعة :-
ليس هناك أي فرص في الصعود لنادي مونانا أي أن المباراة هي أهم بالنسبة لنادي سوبر سبورت الذي بفوزه يضمن كارت الصعود لربع النهائي من كأس الكونفدرالية، المباراة في نفس توقيت مباراة مازيمبي وحورية كوناكري.

المباراة الخامسة :-
يلتقي الجريحين بلاتينيوم ستارز وامبابان سوالوز في مباراة ليس لها أي أهمية علي جدول ترتيب المجموعة الثانية.

المباراة السادسة :-
يلتقي الشقيقين العربيين في مباراة تحديد متصدر المجموعة الثانية حيث الفوز من أحد الفريقين يعني تجنب مواجهة الإفريقي التونسي ولكن في حالة التعادل يبقي الصفاقسي علي الصدارة ويستقر مولودية الجزائر في المركز الثاني، المباراة في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى