التخطي إلى المحتوى
موجز أخبار النادي الأهلي اليوم 8-7-2017
حسام غالي لاعب النادي الأهلي

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

لا جديد في تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني :-

 

اعلن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري تشكيل مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتنتظر أندية المجموعة الثانية الجولة السادسة لتحديد المتأهلين للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، ويتصدر في الوقت الحالي نادي ريال زاناكو الزامبي ويأتي في المركز الثاني نادي الوداد البيضاوي المغربي ويقمع النادي الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية أما عن مؤخرة الجدول فأحتلها نادي القطن الكاميروني  منذ بداية دور المجموعات الذي سيلاقي الأهلي في مساء اليوم.

 

وجاء التشكيل المختار لمباراة القطن الكاميروني بدون أي مفاجاءات حيث استقر حسام البدري علي نفس تشكيل مباراة ريال زاناكو الزامبي التي أقيمت في زامبيا الأسبوع الماضي ويلعب الأهلي في المباراة القادمة التي ستحدد بنسبة كبيرة مستقبل موسم النادي الأهلي بمهاجم وحيد وهو النيجيري جونيور آجايي.

 

تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني :-

 

في حراسة المرمي شريف إكرامي، أما في الجبهة اليمني الدولي المصري أحمد فتحي وفي الجبهة اليسرى التونسي علي معلول وفي قلب الدفاع اللاعب سعد سمير وأحمد حجازي، وفي وسط الملعب حسام عاشور وعمرو السولية وخلف المهاجم عبدالله السعيد وفي الجهة اليمني وليد سليمان وفي الجهة اليسري مؤمن زكريا خلف مهاجم وحيد وهو النيجيري جونيور آجايي.

 

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني :-

المبارة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السابعة بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم السبت بتوقيت الإمارات (UAE).

التعليقات

اترك رد