التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

يواجه النادي الأهلي نادي القطن الكاميروني في مساء اليوم السبت وعينه علي الثلاث نقاط ولا بديل عن ذلك ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتقي الأهلي المصري مع القطن الكاميروني في الجولة الثانية من دور المجموعات وانتهت مباراة الذهاب بهدفين دون رد للنادي الأهلي، وأحرز أهداف النادي الأهلي مؤمن زكريا وسليمان كوليبالي.

مباراة الأهلي الأخيرة :-

تعادل الأهلي في المباراة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز أمام النادي المصري بهدف لكل فريق وسجل للنادي الأهلي صالح جمعة أما نادي المصري سجل له اللاعب محمد الشامي، وقد فاز صالح جمعة بلقب نسر الأهلي الذي يعطى لأفضل لاعب في الشهر بالنادي الأهلي.

حظوظ النادي الأهلي في الصعود لربع النهائي :-

يطمح الأهلي في الفوز علي القطن الكاميروني للصعود إلي الدور ربع النهائي حيث فوز النادي الأهلي يعني له الصعود المباشر إلي دور الربع نهائي ففي حالة فوز نادي ريال زاناكو الزامبي يصعد الأهلي كمركز ثاني ويطيح بنادي الوداد البيضاوي وفي حالة التعادل ايضا تحدث نفس النتيجة، أما في حالة فوز الوداد البيضاوي يصعد الأهلي بفارق الأهداف عن نادي ريال زاناكو الزامبي مع تساوي النقاط، فلا بديل للنادي الأهلي عن الفوز علي القطن الكاميروني حيث أي نتيجة أخري تعني خروج الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني :-

المبارة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السابعة بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم السبت بتوقيت الإمارات (UAE).

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن :

كما يعلم الجميع فالحقوق في الشرق الأوسط مقتصرة وحصرية لشبكة قنوات بين إن سبورت beIN SPORTS HD 2, beIN SPORTS HD القطرية بإدارة من القطري رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي والمباراة ستكون بتعليق المصري علي محمد علي.

 

ليس هذا كل شئ فالمباراة مذاعة علي شبكة قنوات النيل البث الأرضي نظرا لأن المباراة مقامة في مصر.

التعليقات

اترك رد