التخطي إلى المحتوى
تقرير مفصل عن المباريات التي تجري غدا السبت 8\7\2017
مباراة الاهلي والقطن الكاميروني

واجه مساء اليوم فريق الأهلي المصري نظيره فريق القطن الكاميروني ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة في مواجهات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا وتعتبر هي المباراة الأهم في مباريات يوم السبت، ونستعرض معكم أعزاءنا القراء جدول مباريات السبت 8/7/2017 لكرة القدم، ومن المباريات المهمة أيضاً اليوم مباراة الوداد المغربي مع فريق زاناكو الزامبي ضمن مباريات الجولة السادسة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

مباريات اليوم السبت 8-7-2017

المباراة الأولى:

تقام المباراة الأولى بين فريق الأهلي وفريق القطن الكاميروني في إطار الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، ويسعى الأهلي للفوز وحصد نقاط المباراة كاملة للصعود للدور المقبل من البطولة، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة الثانية:

ويلتقي فريق الوداد البيضاوي المغربي وفريق زاناكو الزامبي في مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة لدوري الأبطال، ويسعى نادي الوداد المغربي للفوز والتأهل للدور المقبل، كما يسعى نادى زاناكو لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل للدور المقبل، وتقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

المباراة الثالثة:

ويلتقي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً في إطار مباريات الجولة السادسة للمجموعة الرابعة في الكونفدرالية الإفريقية فريق مازيمبي مع نظيره فريق حورية كوناكري، ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل للدور المقبل من البطولة.

المباراة الرابعة:

وفي نفس توقيت المباراة الثالثة يلتقي فريقي سوبر سبورت مع نظيره فريق موناتا الذي فقد كل حظوظه في التأهل للدور المقبل، ويسعى فريق سوبر سبورت للفوز مع خسارة أحد طرفي المباراة الثالثة للصعود للدور المقبل.

المباراة الخامسة:

وفي الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة يلتقي فريق الصفاقسي التونسي مع نظيرة فريق مولودية الجزائر وقد تأهل الفريقان للدور المقبل بغض النظر عن النتيجة.

المباراة السادسة:

وفي نفس توقيت المباراة الخامسة يلتقي فريق امبابان سوالوز مع فريق بلاتنيوم ستارز وقد فقد كلاً من الفريقين الأمل في الصعود للدور المقبل.

التعليقات

اترك رد