موعد مباراة الزمالك القادمة مع أهلي طرابلس بدوري أبطال إفريقيا



يلتقي نادي الزمالك المصري مع نادي أهلي طرابلس الليبي ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتقي الفريقين في مباراة الذهاب وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ويقمع الزمالك في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الثانية أما نادي أهلي طرابلس الليبي فهو في وصافة المجموعة وتعد حظوظه جيدة في الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

قائمة الزمالك لمباراة أهلي طرابلس :-

استدعي أوجستو إيناسيو عدد كبير من المهاجمين حيث استدعي إيناسيو 4 مهاجمين وهم النيجيري المنتقل بعد نهاية الموسم لنادي القادسية السعودي والنجم باسم مرسي بعد غياب عن القائمة في مباراة كابس يونايتد التي انتهت بهزيمة الزمالك 3-1 وحسام باولو الذي بدأ مباراة كابس يونايتد كأساسي في تشكيلة الزمالك وإيمانويل مايوكا الذي شارك كأساسيا في مباراة الإتحاد السكندري الأخيرة والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفي باسم مرسي ومصطفي فتحي.

اقرأ أيضاً :  نتيجة مباراة نادي الزمالك مع الفتح الرباطي المغربي ٢-٢ بالبطولة العربية للأندية ٢٠١٧

 

وغاب 4 لاعبين لعبوا في مباراة الإتحاد عن قائمة الزمالك لمباراة أهلي طرابلس الليبي وهم كاماتشو بسبب عدم القيد الإفريقي وطارق حامد بسبب الإيقاف ومحمد مسعد وعلي فتحي بسبب عدم القيد الإفريقي.

 



وجاءت قائمة الزمالك كالتالي :-

في حراسة المرمي أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح.

في خط الدفاع :- محمود حمدي الونش وعلي جبر ومحمد مجدي وحسني فتحي وأسامة إبراهيم وأحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف.

في خط الوسط :- محمود دونجا وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأيمن حفني وصلاح ريكو ومصطفي فتحي.

في خط الهجوم :- باسم مرسي ومايوكا وحسام باولو وستاني.

 

حظوظ الزمالك في الصعود :-

ينتظر نادي الزمالك نتيجة مباراة إتحاد العاصمة وكابس يونايتد لمعرفة إمكانية صعوده حيث فوز كابس يونايتد يعني خروج الزمالك من البطولة الإفريقية فيحتاج الزمالك الفوز ولا بديل عن الفوز للصعود لربع النهائي.

اقرأ أيضاً :  للمرة الأولي.. الدوري المصري علي قناة أبو ظبي الرياضية

 

موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي :-

المبارة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السابعة بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة الحادية عشر من مساء يوم السبت بتوقيت الإمارات (UAE).


السابق
المدارس التجربية اليابانية في مصر وشروط الالتحاق بها ومميزاتها
التالي
تقرير مفصل عن المباريات التي تجري غدا السبت 8\7\2017

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..