موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني والقنوات الناقلة بدوري الأبطال

يستضيف النادي الأهلي على استاد برج العرب بالإسكندرية وسط الجماهير العاشقة للكيان الأحمر نظيرة فريق القطن الكاميروني في مباراة فاصلة وحاسمة في مشوار الأهلي نحو اللقب الأفريقي، وتقام المباراة يوم السبت الموافق 8/7/2017 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويأتي هذا اللقاء لفريق الأهلي بعد التعادل المخيب للآمال عندما حل ضيفاً على فريق زاناكو الزامبي بدون أهداف، وقد أضاع الأهلي العديد من الفرص خلال هذا اللقاء.

محاولة صعود الشياطين الحمر للمجوعة الرابعة

ويدخل النادي الأهلي ولا سبيل أمامه سوى الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة كاملة والصعود لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا دون الدخول في حسابات، وإذا ما استطاع الأهلي الفوز بالمباراة فإنه يصعد للدور المقبل للبطولة ثانياً في المجموعة الرابعة.

نتائج وترتيب الفرق ورصيد النقاط

أما فريق القطن الكاميروني فليس له أي آمال في الصعود للدور المقبل، إذ إنه يتذيل المجموعة بدون أي نقطة بعد أن خسر كل مبارياته في دور المجموعات، وهذا يجعل مهمة الأهلي سهلة على الأهلي إذ لا يوجد أي دوافع للفريق الكاميروني في المباراة.

ويقع الفريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط في المجموعة الرابعة والتي تضم فريق زاناكو الزامبي المتصدر برصيد 11 نقطة، وفريق الوداد ثانياً برصيد 9 نقاط، ومتذيلاً المجموعة فريق القطن الكاميروني بدون أي نقطة.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

هذا وقد قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتحديد موعد المباراة لتكون يوم السبت 8/7/2017 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت القدس، العاشرة بتوقيت مكة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

هذا وتقوم قنوات بي إن سبورت ببث مباراة الأهلي والقطن الكاميروني مباشرةً، ونذكر بأن مجموعة قنوات بي إن سبورت تقوم بإذاعة كل مباريات البطولة بشكل حصري في مصر وكافة دول الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى