التخطي إلى المحتوى
أخبار الدوري الإنجليزي اليوم 7-7-2017

جميع فرق الدوري الإنجليزي تستعد لبداية النسخة الجديدة من البريمر ليج وفي سلسلة أخبار الدوري الإنجليزي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإنجليزي الكبري كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلي وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

 

صلاح يبدأ أولى تدريباته في ليفربول السبت :-

 

يستعد الدولي المصري محمد صلاح لبداية مشواره الإحترافي مع نادي ليفربول غدا السبت عندما يبدأ اولى تمريناته مع النادي الإنجليزي وغاب صلاح عن التدريبات الأولى والتي بدأت منذ يوم الأربعاء ليبدأ من يوم الغد السبت.

أما عن سبب غياب الدولي المصري محمد صلاح عن المعكسر في أولى الأيام فكان يرجع السبب إلي أن محمد صلاح قد توجه إلي مكة المكرمة لإجراء مناسك العمرة قبل بداية موسمه واستعداداته لبداية الدوري الإنجليزي مع ليفربول.

يذكر أن الدولي المصري انتقل حديثا من نادي أي أس روما الإيطالي إلي نادي ليفربول الإنجليزي بملبلغ 42 مليون يورو وتعد تلك الصفقة هي أغلي صفقة في تاريخ نادي ليفربول ليس هذا كل شئ، بل أن صفقة انتقال صلاح من روما لليفربول هي تعد أغلي صفقة انتقال للاعب إفريقي أو عربي.

 

يورجن كلوب يتحدث عن المصري محمد صلاح.

 

صرح المدير الفني الألماني يورجن كلوب بتصريحات مهمة عن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح حيث أن كل ما قاله كلوب عن صلاح كان حديثا إيجابيا يبرز مدي أهمية صلاح بالنسبة لكلوب وليفربول.

 

وصرح كلوب بأن في نهاية الموسم الماضي فكر في ما ينقصه فريق ليفربول وجد حسب تصريحاته أن ماينقص فريقه هو السرعة وصناعة الأهداف وهو ما يتواجد بقوة في محمد صلاح.

يذكر أن صلاح في موسمه الأخير مع نادي أي أس روما الإيطالي أحرز 19 هدفا وصنع 15 في كل البطولات التي اشترك بها نادي العاصمة.

التعليقات

اترك رد