التخطي إلى المحتوى
تعرف علي موجز أخبار نادي الزمالك اليوم 7-7-2017
Football Soccer - Egyptian Premier League - El Zamalek v El Ismaily - Petro Sport Stadium, Cairo, Egypt - 3/5/17 - Basem Mursi of El Zamalek reacts after missing a ball during the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

المدير الفني لنادي الزمالك يستقر علي قائمة المباراة :-

 

استقر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك علي القائمة المستدعاة لمباراة أهلي طرابلس الليبي ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ويذكر أن الزمالك قد تعادل تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب التي جمعت بين الناديين في تونس ويرجع فضل ذلك التقدم في المستوي بالنسبة لنادي أهلي طرابلس الليبي للمدير الفني المصري طلعت يحيي المدير الفني السابق لنادي بتروجيت المصري.

 

واستدعي أوجستو إيناسيو عدد كبير من المهاجمين حيث استدعي إيناسيو 4 مهاجمين وهم النيجيري المنتقل بعد نهاية الموسم لنادي القادسية السعودي والنجم باسم مرسي بعد غياب عن القائمة في مباراة كابس يونايتد التي انتهت بهزيمة الزمالك 3-1 وحسام باولو الذي بدأ مباراة كابس يونايتد كأساسي في تشكيلة الزمالك وإيمانويل مايوكا الذي شارك كأساسيا في مباراة الإتحاد السكندري الأخيرة والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفي باسم مرسي ومصطفي فتحي.

 

وغاب 4 لاعبين لعبوا في مباراة الإتحاد عن قائمة الزمالك لمباراة أهلي طرابلس الليبي وهم كاماتشو بسبب عدم القيد الإفريقي وطارق حامد بسبب الإيقاف ومحمد مسعد وعلي فتحي بسبب عدم القيد الإفريقي.

 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي :-

في حراسة المرمي أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح.

في خط الدفاع :- محمود حمدي الونش وعلي جبر ومحمد مجدي وحسني فتحي وأسامة إبراهيم وأحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف.

في خط الوسط :- محمود دونجا وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأيمن حفني وصلاح ريكو ومصطفي فتحي.

في خط الهجوم :- باسم مرسي ومايوكا وحسام باولو وستاني.

التعليقات

اترك رد