التخطي إلى المحتوى
تعرف علي موجز أخبار النادي الأهلي 7-7-2017
مباريات أبطال افريقيا

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

النادي الأهلي يستثني المؤتمرات الصحفية من مقاطعة beIN :-

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر استثناء المؤتمرات الصحفية من مقاطعة شبكة قنوات بي إن سبورت حيث أن منذ إصدار هذا القرار أصبح ليس هناك مشكلة في المؤتمرات الصحفية التي تأتي قبل وبعد مباريات دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي قام بالمقاطعة بعد أن قررت بعض الدول العربية ومنها مصر والمملكة السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة مقاطعة دولة القطر لأسباب سياسية، ويذكر أن قنوات بي إن سبورت القطرية هي صاحبة الحقوق الحصرية الخاصة بعملية البث لدوري أبطال إفريقيا وكأس الإتحاد الإفريقي وهي حصلت علي تلك الحقوق بشكل حصري حتي عام 2028.

 

الجدير بالذكر أن حسام البدير قد افتعل مشكلة بعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز النادي المغربي بهدفين دون رد بسبب وجود ميكروفونات وكاميرات قناة بي إن سبورت في المؤتمر الصحفي ولكن بعد أن استثنى الأهلي المؤتمرات الصحفية أصبح ليس هناك مشكلة فيما يخص المؤتمرات الصحفية.

 

البدري يصرح بأن كل الظروف تخدم فوز الأهلي علي القطن :-

 

صرح المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بأن النادي الأهلب فرصه الأقوي في مباراة الجولة السادسة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حيث أكد أن دوافع الأهلي أكبر بكثير من دوافع القطن الكاميروني، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بالكاميرون قد انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد وأحرز للنادي الأهلي الهارب سليمان كوليبالي ومؤمن زكريا.

التعليقات

اترك رد