تعرف علي مباريات جولة الحسم من البطولات الإفريقية



تبدأ اليوم الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الإتحاد الإفريقي ويوجد هناك بعض المجموعات التي قد حسمت في دوري أبطال إفريقيا ومجموعات لم تحسم بعد فالمجموعة الأولى قد حسم النجم الساحلي مسألة الصعود ويبقي له ضمان الصدارة أمام المريخ السوداني وينتظر المريخ السوداني نقطة في مباراة النجم ليصعد لدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا أما عن المجموعة الثانية التي تضم الزمالك وإتحاد العاصمة وأهلي طرابلس وكابس يونايتد والتي لم يحسم منها أي شئ حتي الآن، ولم يحسم أي فريق أخر الصعود سوي نادي الترجي التونسي بالمجموعة الثالثة حيث إنتصر في مباراتين داخل أرضه وتعادل في مباراتين خارج أرضه أي أن النجم يسير علي خطى ثابتة نحو ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضاً :  نتيجة وملخص مباراة الأهلي و أورلاندو في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

 

مبارايات اليوم الأول من الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا :-

 

مباريات المجموعة الأولى :-

يلتقي نادي النجم الساحلي التونسي بنادي المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا ويبقي للنجم الساحلي ضمان الصدارة أمام المريخ السوداني بالحصول علي نقطة التعادل وينتظر المريخ السوداني نقطة في مباراة النجم ليصعد لدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

اقرأ أيضاً :  موعد مباريات اليوم يلا شووت الجمعة 21-10-2016 توقيت جميع مباريات اليوم الجمعة yalla shoot


ويلتقي الجريحين نادي الهلال السوداني مع نادي فيروفيارو بطل موزمبيق وقد تقلصت فرصهم في الصعود بصورة كبيرة حيث بنسبة كبيرة النجم والمريخ هم المتأهلين عن المجموعة الأولي.

 

مبارايات اليوم الأول من الجولة السادسة من كأس الإتحاد الإفريقي :-

 

مباريات المجموعة الأولى :-

يلتقي نادي الفتح الرباطي المغربي مع نادي ريفرز يونايتد في مباراة لا تقبل القسمة علي أثنين حيث يحتاج أحد الفريقين الثلاث نقاط ليزاحم الإفريقي وكمبالا الأوغندي علي الصعود لربع النهائي.

 

يواجه الإفريقي التونسي نادي كمبالا سيتي الأوغندي في تونس ويحتاج الفريقين التعادل ليصعدا سويا لربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” 2017.

 


السابق
حكم الغناء في الإسلام
التالي
مرض النقرس وأسبابه وعلاجه

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..