التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤيا لَبْس  الصندل أو الحذاء في المنام
رؤيا الصندل في المنام

يختلف رؤيا الحذاء أو الصندل علي حسب صاحب الرؤيا ، فتختلف الرؤيا من شخص لأخر ، فمثلاً رؤيا السيدة المتزوجة ولم تنجب تختلف عن رؤيا البنت البكر ، ورؤيا الرجل الأعزب تختلف عن رؤيا الرجل المتزوج.

ورؤيا الحذاء، أو النعال، أو الصندل فهي رؤيا عادية وقد ترتبط الرؤيا أو الحلم بأشياء موجودة داخل الشخص صاحب الرؤيا، وتفسر الرؤيا علي حسب صاحب الرؤيا وتفسر أيضاً علي حسب المكان والزمان ، وتختلف كما قلنا سابقاً من بنت عذراء إلي سيدة متزوجة ولم تنجب ، ومن رجل أعذب إلي رجل متزوج ….. إلخ

رؤيا الصندل أو الحذاء للأعزب

فرؤيا الصندل بالنسبة  للأعزب فهذا يدل علي زواحه ، وكلما كان الصندل أو الحذاء جميلاً كانت الزوجة جميلة وحسناء وكان الزواج منها زواجاً سعيداً ومتيسر وليس به أي مشقة، والعكس صحيح فكلما كان شكل الحذاء أو الصندل قبيح وغير جذاب وجميل فذلك يدل علي أن هذه الزيجة غير محببة وسوف يكون هذا الزواج غير سعيد.

رؤيا الصندل أو الحذاء للرجل المتزوج

يدل رؤيا الصندل أو النعل وهذا النعل به ثقب وأراد الرجل المتزوج من إصلاح هذا الثقب وقام برقع هذا الحذاء وخياطته فذلك يدل علي أن صاحب الرؤيا رجل ذو دين ويحسن معاشرة أهل بيته ويحاول أن يصلح من بيته وزوجته.

من رأي أن رجلاً يرقع له حذائه

فذلك يدل علي فساد زوجته في غيابه ، وعليه بمراقبة زوجته، ومن رأي نفسه يدفع النعل بقوة فذلك يدل علي أنه يساعد زوجته في ارتكاب المعاصي.

من فقد نعله، أو سقط أو رأي نفسه يرتدي فرده واحدة

من رأي أن حذائه فقد أو سقط وكان رجلاً فذلك يدل علي مرض زوجته، وبالذات إن رأي الحذاء وقع في ماء وبه أثار ماء ومبلل، فذلك يدل علي هلاك زوجته ومرضها ثم تنجي من هذا المرض، وإن كانت من رأت الحلم سيدة فذلك يدل علي هلاك زوجها ثم يعافي، وإن كان صاحب الرؤيا عزباء رجلاً أو أمرأه فذلك يدل علي هلاك أبويه.

التعليقات

اترك رد