تعرف نتائج مباريات الأمس 5-7-2017



التقي في مساء الأمس منتخب البرتغال ومنتخب التشيك ضمن مباريات المجموعة الثانية في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية للشباب 2017 تحت 19 عام وتعد تلك المباراة هي أهم مباراة ضمن مباريات الأمس الأربعاء، ونقدم لمشاهدي كرة القدم الجدول اليومي لنتائج مباريات كرة القدم التي جرت بالأمي وحدثت في الأمس مباريات مهمة بمسابقة الدوري المصري الممتاز تحدد من سهيبط لدوري الدرجة الثانية.

ننائج مباريات الأمس الأربعاء 4-7-2017 :-

المباراة الأولي :-

أقيمت المباراة الأولي بين منتخب جورجيا ومنتخب السويد ضمن مباريات المجموعة الأولي وفي الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية للشباب 2017 تحت 19 عام المقامة بجورجيا وأقيمت المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي الساعة الواحدة والنصف بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة الرابعة والنصف، المباراة أقيمت بملعب دافيد بيترياشفيلي بجورجيا وانتهت المباراة بفوز المنتخب الجورجي بهدفين مقابل هدف وحيد للسويد.

اقرأ أيضاً :  الزمالك يتقدم بشكوي للفيفا ضد فيريرا

المباراة الثانية :-

أقيمت المباراة الثانية بين منتخب البرتغال ومنتخب التشيك ضمن مباريات المجموعة الأولي وفي الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية للشباب 2017 تحت 19 عام  وأقيمت المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش المباراة ستقام بملعب ميكهيل ميسهكي ستاديوم بجورجيا وإنتهت المباراة بفوز المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد.

المباراة الثالثة :-
إلتقي فريق أسوان مع نادي وادي دجلة ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز ،أقيمت في تمام الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وانتهت بفوز نادي أسوان الرياضي بنتيجة هدفين دون رد.



المباراة الرابعة :-
يواجه نادي الداخلية نادي طنطا الذي ضمن البقاء في الجولة السابقة من الأسبوع ال33 من الدوري المصري الممتاز، المباراة أقيمت في تمام الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وإنتهت المباراة بفوز نادي الداخلية بهدف وحيد دون رد ليبقي الداخلية في دوري الأضواء لموسم أخر.

اقرأ أيضاً :  مواجهات المنتخبات العربية بتصفيات كأس العالم روسيا 2018

المباراة الخامسة:-
إلتقي مصر المقاصة مع نادي الشرقية في مباراة ليس لها أي أهمية علي جدول الترتيب فنادي مصر المقاصة ضمن الوصافة ونادي الشرقية ضمن الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية، أقيمت المباراة في تمام الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية بفوز المقاصة بهدفين لهدف.


السابق
أخبار الدوري الإنجليزي اليوم 6-7-2017
التالي
تعرف علي مباريات اليوم 6-7-2017

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.