التخطي إلى المحتوى
أخبار الدوري الإنجليزي اليوم 6-7-2017
during the Premier League match between Everton and Leicester City at Goodison Park on April 9, 2017 in Liverpool, England.

جميع فرق الدوري الإنجليزي تستعد لبداية النسخة الجديدة من البريمر ليج وفي سلسلة أخبار الدوري الإنجليزي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإنجليزي الكبري كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلي وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون وإستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

لوكاكو علي أعتاب مانشستر يونايتد :-

بعد أن قدم الدولي البلجيكي أداء رائع في النسخة الأخيرة من الدوري الإنجيزي أصبح لوكاكو لاعب إيفرتون هدف لكل نادي وبالأخص الأندية الكبري بالدوري الإنجليزي فبعد أن اقترب نادي تشيلسي من التعاقد مع روميلو لوكاكو دخل نادي مانشستر يونايتد في الصفقة واقترب من إنهاء تلك الصفقة فعرض النادي الإنجليزي مبلغ 75 مليون يورو للحصول علي خدمات اللاعب روميلو لوكاكو ومن المتوقع أن تنتهي الصفقة لصالح فريق جوزيه مورينيو في الساعات القادمة حيث لقي العرض قبول كبير من إدارة نادي إيفرتون الإنجليزي.

ومن الممكن أن يدخل اللاعب واين روني داخل الصففة حيث يريد نادي إيفرتون لاعبه السابق واين روني وبما أن مانشستر تريد لوكاكو فمن المتوقع إبرام صفقة تبادلية كبيرة بين الناديين حيث سيدفع مانشستر يونايتد لإيفرتون مبلغ مالي سوف يتم الإتفاق عليه إضافة إلي خدمات واين روني.

سجل اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو 25 هدف في النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي ولولا تألق هاري كين لاعب نادي توتينهام هوتسبير الذي أحرز وصافة الدوري الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة ، لكان لوكاكو هداف الدوري الإنجليزي 2016-2017، أحرز نادي إيفرتون المركز السادس بالدوري الإنجليزي الموسم السابق وكما نري نادي إيفرتون يؤدي أداء تسويقي رائع في موسم الإنتقالات الجاري في الوقت الحالي.

 

يذكر أن اللاعب قد إنتقل من نادي تشيلسي في عام 2013 إلي نادي إيفرتون بعد إستغناء جوزيه مورينيو عنه، ويعود نفس المدرب الآن لإستعادة اللاعب ولكن وهو في نادي أخر.

التعليقات

اترك رد