التخطي إلى المحتوى
موجز أخبار نادي الزمالك اليوم 6-7-2017
شيكابالا لاعب نادي الزمالك

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا وإستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

إيناسيو بتشكيل جديد أمام الإتحاد السكندري في الدوري المصري :-

 

قرر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك أوجستو إيناسيو إراحة بعض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة كابس  يونايتد وجاء إيناسيو بهذا القرار بهدف إراحة اللاعبين لمباراة أهلي طرابلس الليبي الحاسمة بنسبة كبيرة لموقف نادي الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام.

يذكر أن إيناسيو قرر إراحة 7 لاعبين من المشاركين في مباراة كابس يونايتد الزمبابوي وهم محمد ناصف والمدافع علي جبر والظهير الأيمن شوقي السعيد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق والمتألق في الفترة الأخيرة معروف يوسف ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وجميعهم خاضوا مباراة كابس يونايتد الأخيرة التي إنتهت بهزيمة نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله النيجييري ستانلي أوهاويتشي.

 

يذكر أن مسيرة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا لم تكن هي الأفضل حيث فاز الزمالك في مباراة وحيدة علي نادي كابس يونايتد الزمبابوي في برج العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل الزمالك تعادلين متتالين مع أهلي طرابلس الليبي في تونس ومع إتحاد العاصمة في الإسكندرية بملعب برج العرب، وبعد ذلك هزم نادي الزمالك في مباراته أمام إتحاد العاصمة بهدفين نظيفين، وهزم في مباراة كابس يونايتد في المباراة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

الجدير بالذكر أن حالة نادي الزمالك في الوضع الحالي ليست مستقرة حيث صرح رئيس النادي مرتضي منصور بأن اللاعبين تقدموا له بشكوات ضد المدير الفني لنادي الزمالك حيث يوضح ذلك أن اللاعبين ومجلس الإدارة قد سحبوا الثقة من المدير الفني.

 

التعليقات

اترك رد