التخطي إلى المحتوى
تمتعي بقدم حرير مثل الأطفال
تمتعي بقدم كالحرير

تعاني كل سيدة من خشونة قدمها فمعظم السيدات يعانون من خشونة القدم وبالذات في فترة الصيف ، لأن معظم السيدات يرتدين الصنادل المفتوحة، والأحذية التي تبين جمال القدم ، وكل ما عليكي سيدتي متابعة الوصفات التي نقدمها لكي من خلال موقعك المتميز فسفس نيوز.

تحاول كل سيدة بأن تظهر بكامل أنوثتها، في كل وقت ، وكل ما عليكي سيدتي حتي تتمتعين بمظهر رائع دائماً هوا الأهتمام بمظهرك دائماً والمحافظة علي جمالك وجمال المرأة يبداء من قدمها وسوف نقدم لكم عدة وصفات للعناية الدائمة بقدميك.

الجلسرين والليمون وزيت الزيتون

هذه الوصفة في منتها السهولة وغير مكلفة تماماً

المكونات

جلسرين من الصيدلية او العطار

ليمونة

نصف كوب زيت زيتون أو أي زيت متوافر لديكي

الطريقة

قومي بمزج الجلسرين و عصير الليمون ونصف كوب من زيت الزيتون

بعد مزج هذا الخليط جيداً قومي بوضعه داخل برطمان زجاجي وعليكي سيدتي بوضع قدميكم داخل ماء ساخن درجة حرارته تتحملة قدميك ثم قومي بوضع كميه من الشامبو ثم قومي بفرك قدميك بالحجر و قومي بتنشيف قدميك جيداً ثم قومي بوضع هذا المزيج علي قدميك .

السكر والليمون

قومي بوضع قدميك داخل ماء ساخن تتحملة درجة حرارة قدميك ثم قومي بدعم قدمك جيداً ثم ضعي سكريب الليمون والسكر وقومي بدعك هذا الخليط جيداً بيديكي واتركيه علي قدميكي وقومي بلبس كيس بلاستيكي واتركيه نصف ساعه، ثم قومي بعد ذلك بوضع قدميكي داخل الماء الساخن مره أخري وقومي بدعكه بالحجر الخفاف مره أخري وقومي بوضع كريم ليرطب قدميك مع لَبْس جوارب قطن .

الملح والليمون

قومي بنقع قدميكي في ماء ساخن تتحملة قدميكي وضعي القليل من الشامبو وقومي بنقع القدم ودعكة جيداً ثم قومي بتنشيفة وضعي بعد ذلك هذا الخليط الملح والليمون وافركي قدميك جيداً بيديك وألبسي بعد ذلك كيس بلاستيكي لمدة نصف ساعة ثم قومي بعد ذلك بوضعه داخل الماء الساخن وقومي بتقشير الجلد الميت عن طريق الحجر الخفاف.

كل ما عليكي سيدتي تكرار وصفه واحده كل أسبوع وسوف تندهشين من نعومة قدميك

التعليقات

اترك رد