التخطي إلى المحتوى
مواصفات أنثى برج الحوت
مواصفات انثي الحوت

يعتبر برج الحوت هو أحد الأبراج السماوية يضم مواليد 19 فبراير إلى 20 مارس والشمس تكون لديه في أواخر الشتاء . برج الحوت يعشق الخيال فهو برج عاطفي جداً ويمتلك ثقة كبيرة في النفس وهو كريم جداً ويعشق الفن الإبداعي يحمل في قلبه الرضا فليس بقلبه حقد أو كراهية ولا يسعى للنفوذ ولا المال ولكن يبذل الكثير من الجهد لكي يصل إلى هدفه.

صفات أمرأة برج الحوت

تتميز أنثى الحوت بأنها أمرأه  رومانسية وعاطفية لأقصى حد وذات شخصية دبلوماسية وهي شاعرية و تجذب الجميع إليها ولديها بعض الغموض و حساسة بدرجة كبيرة تملك النشاط والحيوية تجاه الأشياء التي تحب أن تفعلها ،تعطف على الفقراء والمساكين فهي ذات قلب حنون وطيب وتهتم بمن حولها تعشق تربية الحيوانات ولا تحمل في قلبها الكراهية لأي شخص فهي تنسى بسرعة وكثيرة العطاء ورقيقة القلب

أنثى الحوت في الحب: أنثى الحوت ذات شخصية جذابة فهي تجذب الجميع إليها فهي قوية وساحرة فهي امرأة مليئة بالأنوثة فهي ناعمة ورقيقة وتحب أن تكون صريحة مع الرجل الذي تكون معه في علاقة عاطفية وتهتم بحبيبها وتلبي احتياجاته فهي ساحرة لذلك تلفت الأنظار ولكن لا تحب أن يقوم أحد باستغلالها بسبب عطفها.

أنثى الحوت في العمل: لا تستطيع أنثى الحوت أن تقيد عمل فهي لا تجيد السيطرة على أحد ولكنها تجيد الأعمال الإبداعية كالفن والموسيقى والرسم والشعر والكتابة والمسرح وغيرهم لذلك تستخدم هذه المهارات لتنال إعجاب الجميع وهي تمتلك القدرات التي تجعلها تصل إلى هدفها.

أنثى الحوت في الصداقة:. وفية جداً لأصدقائها وتنغمس في مشاكلهم وتحاول حلها معهم وهي تعطي النصائح لهم دائماً لذلك ينجذبون إليها وهي تحمل أفكار مليئة بالمغامرات وتحتاج دائماً لمن يشاركها فيها وتبحث دائماً عن الصديق الوفي الذي يدفعها إلى الأمام

التعليقات

اترك رد