التخطي إلى المحتوى
عمر سمير في ذمة الله إثر أزمة قلبية في أسبانيا
عمر سمير في ذمة الله

تناقلت منذ قليل علي وسائل التواصل الإجتماعي وفاة الممثل والمذيع المعروف عمر سمير ، إثر أزمة قلبيه مفاجئة عن عمر يناهز ٣٣ عاماً وقد توفي عمر سمير خارج البلاد حيث كان يقضي أجازته في أسبانيا.

وقد أذاعت وسائل الإعلام خبر وفاة المذيع والممثل عمر سمير إثر أزمة قلبيه مفاجئة في أسبانيا حيث كان عمر سمير يقضي أجازته الصيفية في أسبانيا، وكان عمر سمير الذي وفاته المنية بأسبانيا عن عمر يناهز ٣٣ عاماً، وقد بعث عمر سمير برسالة إلي والدتة يشكلها فيها علي حسن تربيته.

أبرز أعمال الفنان والمذيع الراحل عمر سمير

كان قد بداء التمثيل في سن العاشرة من خلال عدة أفلام أشترك فيها و قد تخرج الفنان والمذيع الراحل عمر سمير نجل الإعلامية ماجدة عاصم من كلية الإعلام ،وكان من أبرزها فيلم (القتل اللذيذ) مع الفنانة مرفت أمين، كما قام بتمثيل عدة أفلام أخري في مع الفنانة عادلة كامل والفنان عزت أبو عوف في فيلم ( عودة الندلة) وقد قدم أيضاً سعد سمير كمذيع أحدي البرامج الشبابية الناجحة برنامج ( شبابيك) مع عدد من الشباب.

الرسالة الأخيرة لوالدته المذيعة ماجدة عاصم

قبل وفاته بساعت كتب الفنان والمذيع الراحل عمر سمير رسالة إلي والدتة المذيعة ماجده عاصم والتي كان نصها

(بفرح جداً لما حد يقولي إني متربي وعندي أخلاق لأنك إنتي يا حبيبتي السبب في دا، وحبك وحنانه وتفهمه وعقلك وقلبك اللي آد الدنيا.. بحبك حب عمري ما هعرف أوصفه كل سنة وأمهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكو لو هما معاكو ويرحمهم ويجمعهم في مكان أجمل) .

وقد عمل المذيع والفنان الراحل عمر سمير في عدة قناة فضائيه كانت من أبرزها قناة دريم وكان يقد برنامجاً ناجحاً بأسم (شبابيك) ، كما قدم برنامجاً علي قناة ONTV وقام الراحل بتقديم برنامج بمفرده وهوا برنامج إيه الأخبار ، ثم أتجه بعد ذلك إلي القنوات الأرضية بالتلفزيون الأرضي

ولم يتم تحديد موعداً لتشيع جثمان الراحل أو العزاء حتي الأن ، بينما وقع هذا الخبر علي أقاربه كالصدمة.

التعليقات

اترك رد