التخطي إلى المحتوى
تعرف علي مباريات اليوم الأربعاء 5-7-2017
الدوري المصري الممتاز

يلتقي في مساء اليوم الأحد منتخب البرتغال ومنتخب التشيك ضمن مباريات المجموعة الثانية في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية للشباب 2017 تحت 19 عام وتعد تلك المباراة هي أهم مباراة ضمن مباريات اليوم الأحد، ونقدم لمشاهدي كرة القدم الجدول اليومي لمباريات كرة القدم التي تجري اليوم ويحمل اليوم مباريات مهمة بمسابقة الدوري المصري الممتاز تحدد من سيهبط لدوري الدرجة الثانية.

مباريات اليوم الأربعاء 4-7-2017 :-

المباراة الأولي :-

تقام المباراة الأولي بين منتخب البرتغال ومنتخب التشيك ضمن مباريات المجموعة الأولي وفي الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية للشباب 2017 تحت 19 عام المقامة بجورجيا وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي الساعة الواحدة والنصف بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة المباراة ستقام بملعب دافيد بيترياشفيلي بجورجيا.

المباراة الثانية :-

تقام المباراة الثانية بين منتخب جورجيا المضيف ومنتخب السويد ضمن مباريات المجموعة الأولي وفي الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية للشباب 2017 تحت 19 عام  وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة المباراة ستقام بملعب ميكهيل ميسهكي ستاديوم بجورجيا.

المباراة الثالثة :-
يلتقي فريق أسوان مع نادي وادي دجلة ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز ويطمح نادي أسوان في الظفر بالثلاث نقاط وإنتظار نتيجة مباراة الداخلية وطنطا المباراة بملعب أسوان وسط 500 مشجع لنادي الجنوب مسموح بهم من إتحاد الكرة، في تمام الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

المباراة الرابعة :-
يواجه نادي الداخلية نادي طنطا الذي ضمن البقاء في الجولة السابقة من الأسبوع ال33 من الدوري المصري الممتاز ويحتاج نادي الداخلية إلي الفوز لضمان البقاء دون النظر إلي أي نتيجة أخري أما في حالة التعادل ينتظر الداخلية هزيمة أو تعادل نادي أسوان ليبقي فريق الداخلية في الدوري المصري الممتاز، المباراة في تمام الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

المباراة الخامسة:-
يلتقي مصر المقاصة مع نادي الشرقية في مباراة ليس لها أي أهمية علي جدول الترتيب فنادي مصر المقاصة ضمن الوصافة ونادي الشرقية ضمن الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية، المباراة في تمام الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك رد