التخطي إلى المحتوى
مباريات ونتائج الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية 2017
مبارايات اليوم 2-7-2017

نقدم لكم اليوم نتائج مباريات الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية وما أسفرت تلك النتائج عنه في جدول ترتيب المجموعات، وظهر في دور المجموعات تميز كبير لأندية شمال إفريقيا العربية ونتمني إستمرار ذلك وأن تكون السمراء في هذا العام لنادي عربي بعد غياب طال عامين عن الأندية العربية بعد فوز نادي النجم الساحلي التونسي بالبطولة 2013 بعد فوزه علي نادي الزمالك في نصف النهائي ونادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في المباراة النهائة من كأس الإتحاد الإفريقي.

 

المجموعة الأولي :-

فاز نادي الإفريقي التونسي علي نادي ريفرز يونايتد النيجيري بهدفين مقابل لاشئ وتغلب فريق كمبالا سيتي الأوغندي علي الفتح الرباطي المغربي بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لنادي الفتح ليظل النادي الإفريقي علي صدارة المجموعة الأولي وخلفه نادي كمبالا سيتي.

 

المجموعة الثانية :-

إنتصر نادي الصفاقسي التونسي علي نادي إمبابان سوالوز السوازيلاندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بينما تغلب نادي مولودية الجزائر علي نادي بلاتينيوم ستارز بهدفين دون رد احرزهم عبد الرحمن حشود وهشام نقاش ليظل الصفاقسي علي قمة المجموعة وخلفه في جدول الترتيب نادي مولودية الجزائر الجزائري وقد ضمنوا الصعود سويا إلي دور الربع نهائي من كأس الإتحاد الإفريقي.

 

المجموعة الثالثة :-

تغلب نادي هلال الأبيض علي فريق ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي بهدفين دون مقابل أحرزوا بنفس الطريقة من نقطة الجزاء ليتصدر هلال الأبيض المجموعة ويأتي في المركز الثاني نادي زيسكو الذي حقق التعادل السلبي أمام نادي سموحة المصري بهدف لكل فريق وظل نادي سموحة في المؤخرة.

 

المجموعة الرابعة :-

تعادل فريق حورية كوناكري مع نادي سوبر سبورت بدون أهداف بينما فاز نادي تي بي مازيمبي علي فريق مونانا بهدف دون رد أحرزه اللاعب دجو إيساما ليخطف نادي مازيمبي الصدارة من نادي حرية كوناكري وننتظر جولة الحسم لنري ما سيجري بالمجموعة.

التعليقات

اترك رد