التخطي إلى المحتوى
تعرف علي نتائج مبارايات الأحد 2-7-2017
أخبار الرياضة العالمية

إلتقي في مساء اليوم الأحد منتخب ألمانيا ومنتخب تشيلي في المباراة النهائية لكأس القارات 2017 وتعد تلك المباراة هي أهم مباراة ضمن مباريات اليوم الأحد، ونقدم لمشاهدي كرة القدم جدول النتابج اليومي لمباريات كرة القدم التي تجري اليوم.

نتائج مباريات الأحد 2-7-2017 :-

المباراة الأولي :- إلتقي الجريحين منتخب المكسيك ومنتخب البرتغال في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لبطولة كأس القارات والتقى الفريقين في دور المجموعات وانتهت المباراة بهدفين لكل فريق المباراة أما عن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع فأنتصر المنتخب البرتغالي بواقع هدفين مقابل هدف وسجل للمنتخب البرتغالي لاعب ريال مدريد كيلبير لافيران بيبي واللاعب أندرين سيلفا في الشوط الإضافي الأول وسجل للمنتخب المكسيكي عن طريق الخطأ في مرماه لويس نيتو لاعب البرتغال ليحصد البرتغال المركز الثالث ببطولة كأس القارات.

المباراة الثانية :- إلتقي نادي الزمالك المصري مع فريق كابس يونايتد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وينتظر جماهير نادي الزمالك عودة فريقهم بالثلاث نقاط من زيمبابوي ليسهل مشوار صعوده لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وإنتهت المباراة بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف لنادي كابس يونايتد وعمق كابس جراح نادي الزمالك بعد فوزه وتصعيب موقف الصعود علي نادي الزمالك.

المباراة الثالثة :- إلتقي نادي الصفاقسي التونسي مع فريق امبابان سوالوز السوازيلاندي وأقيمت المباراة في تمام الثالثة من عصر الأحد وإنتهت بفوز الصفقاسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المباراة الرابعة :- إلتقي نادي الفتح الرباطي المغربي مع فريق كمبالا سيتي الأوغندي وأقيمت المباراة في تمام الرابعة من عصر الأحد وإنتهي اللقاء بفوز كمبالا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المباراة الخامسة :- إلتقي النادي الإفريقي التونسي مع نادي ريفرز يونايتد النيجيري أقيمت المباراة في تمام السادسة من مساء الأحد  بتوقيت جمهورية مصر العربية ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية وإنتهت المباراة بنتيجة هدفين دون رد لنادي الإفريقي.

المباراة السادسة :- إلتقي نادي الإسماعيلي  مع نادي بتروجيت ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز في مباراة تحديد مراكز وإنتهت بفوز الإسماعيلي بهدفين دون رد.

المباراة السابعة :- وفي نهاية اليوم إلتقي منتخب ألمانيا مع منتخب تشيلي في المباراة النهائية لبطولة كأس القارات والتقى الفريقان في دور المجموعات وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ،أقيمت المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السادسة من مساء الأحد بتوقيت غرينتش وإنتهت بفوز ألمانيا بهدف دون رد أحرزه لارس ستيندت ليحصد البطولة للمنتخب الألماني.

التعليقات

اترك رد