التخطي إلى المحتوى
تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الثالث والرابع بكأس القارات
صورة ترويجية لمباراة البرتغال والمكسيك

يلتقي الجريحين منتخب البرتغال ومنتخب المكسيك بعد إقصاؤهما من دور النصف نهائي علي يد منتخب تشيلي وألمانيا، لتحديد من سيظفر بالمركز الثالث ومن سيعمق جراحه بالحصول علي المركز الرابع وتعد تلك المباراة شرفية بصورة كبيرة وهي ليست من نوع المباريات التي ينتظرها مشاهدي كرة القدم ويلتفوا حولها في المقاهي وفي الملاعب حيث أن المنتخبين كانا ينتظران الصعود إلي المباراة النهائية نظرا لما قدموه في دور المجموعات من بطولة كأس القارات ولكن منتخب تشيلي وألمانيا كانا الأجدر بالظفر بالمباراة النهائية ويبقي بطل الأمم الأوروبية البرتغال وبطل أمريكا الشمالية المكسيك في المركز الثالث والرابع، والتقي المنتخب البرتغالي مع المنتخب المكسيكي في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس القارات وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وظهر في تلك المباراة كريستيانو بأداء مبهر وحاز علي جائزة نجم المباراة.

معلومات حول المباراة :-

المباراة مقامة لتحديد المركز الثالث والمركز الرابع وتقود المباراة صفارة الحكم فهد المر داسي ويساعده عبد الله الشلوي والمساعد محمد العبكرى والحكم الرابع باكاري جاساما والمباراة مقامة في ملعب أرينا بالتيكا.

القنوات الناقلة للمباراة في الشرق الأوسط :-

كما يعلم الجميع فالحقوق في الشرق الأوسط مقتصرة وحصرية لشبكة قنوات بين إن سبورت beIN SPORTS HD 1, beIN SPORTS HD القطرية بإدارة من القطري رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي والمباراة بتعليق محمد بركات.

القنوات العالمية الناقلة للمباراة :-

IRIB TV 3, Sky Sport 1It, Gol TV,  spainITV 1, RTP 1, SVT 2, Idman Azerbaycan, ARD Das Erste HD, RTS Deux HD, SRF zwei HD, RSI LA 2 HD, BNT HD bulgaria, RTBF La Deux.

موعد المباراة :-

المبارة في تمام الساعة الثانية بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة الثانية عشر بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت الإمارات (UAE).

التعليقات

اترك رد