التخطي إلى المحتوى
تعرف علي موجز أخبار نادي الزمالك اليوم 1-7-2017

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات أو استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

فرص الزمالك تزداد صعوبة في الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا :-

بعد تعادل نادي إتحاد العاصمة الجزائري مع نادي أهلي طرابلس الليبي في المباراة المقامة في تونس بسبب الظروف الأمنية التي لا تسمح بإقامة مباراة في ليبيا، وبتعادل متصدري المجموعة أصبح نادي الزمالك أمام فرصة صعبة للصعود إلي ربع النهائي حيث يحتاج الفوز علي كابس يونايتد الزيمبابوي في زيمبابوي ويحتاج الفوز علي أهلي طرابلس الليبي ليكون مصيره بيده وفي حالة تعادله مع كابس يونايتد فهو ليس له سبيل للصعود سوي بالفوز علي أهلي طرابلس في القاهرة، أما في حالة هزيمة الزمالك من كابس الزيمبابوي فيحتاج الزمالك الفوز علي أهلي طرابلس وانتظار هدية من اتحاد العاصمة الجزائري بالفوز علي كابس يونايتد.

وصعب نادي الزماك موقفه بعد هزيمته من نادي اتحاد العاصمة الجزائري في الجزائري وبعد التعادل مع نفس الفريق بهدف لكل فريق في مباراة برج العرب.

محمد إبراهيم يتعرض ﻹصابة قبل مباراة كابس يونايتد :-

في خبر صادم لبعض جماهير نادي الزمالك تعرض النجم محمد إبراهيم في مران يوم الجمعة الذي أقيم في زيمبابوي استعدادًا لمباراة كابس يونايتد الزيمبابوي وقد صرح مراسلون أن إصابة محمد إبراهيم هي من نوع الإصابات الخفيفة وهي مجرد كدمة بالقدم اليمني ويعمل الفريق الطبي بكل جهده ليلحق محمد إبراهيم بمباراة كابس يونايتد الزيمبابوي ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

وغاب اللاعب لفترة طويلة للإصابة العام الماضي في دوري أبطال إفريقيا وقد غاب عن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة السابقة.

التعليقات

اترك رد