التخطي إلى المحتوى
تعرف علي موجز أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 30-6-2017
مباريات أبطال افريقيا

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يشكو سوء أحوال ملعب زاناكو :-

عبر النادي الأهلي ممثل في مدير الكرة سيد عبد الحفيظ عن سوء ملعب زاناكو “هيرو ستاديوم” (Hero Staduim) وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه إن أرضية الملعب سيئة وصلبة وغير مستوية عكس المظهر الخارجي للأستاد الذي يبدو منظما وعلى درجة جيدة لاستقبال المباريات.

واشار عبد الحفيظ إلي ان “المباراة مهمة للغاية بسبب شدة وسخونة الصراع على الصعود في تلك المجموعة، ولصعوبة المباراة نفسها التي تقام على ملعب زاناكو ووسط جماهيره ويعد زاناكو المنافس الأول للنادي الأهلي منذ بداية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مما يعطي المباراة أهمية أكبر”

الأهلي بالزي الأزرق أمام زاناكو :-

صرح مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بأن النادي الأهلي سيواجه نادي ريال زاناكو الزامبي بالزي الأزرق نظرا لأن الفريق الزامبي يرتدي الزي الأحمر في الأسود، وقد تحدد ذلك بشكل رسمي ، وسيتوجه حسام البدري إلي المؤتمر الصحفي تمام الثانية والنصف ظهر الجمعة بقاعة المؤتمرات في إستاد هيرو ستاديوم الذي سيقام عليه اللقاء المنتظر من قبل جمهور النادي الأهلي.

 

موقف الأهلي بالمجموعة الإفريقية :-

وفي حالة حقق النادي الأهلي (Ahly Sc) الفوز امام زاناكو يصل الفريق للنقطة رقم 10 وبالتالي يتصدر المجموعة ويتبقى فقط معرفة ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة ، وفي حالة التعادل مع زاناكو سوف يرفع النادي الأهلي (Ahly Sc) رصيده للنقطة رقم 8 وبالتالي يقترب خطوة اخرى من حسم التأهل.

واذا تلقى الأهلي لخسارة أمام زاناكو يضمن زاناكو مركزه الأول، وقد تتعقد المجموعة من جديد نظرا لأن الوداد سوف يعود للمنافسة مرة أخرى في المجموعة مع الأهلي علي المركز الثاني لدوري أبطال إفريقيا (CAF 2017).

التعليقات

اترك رد