التخطي إلى المحتوى
تعرف علي مباريات الأسبوع ال33 من الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

يشهد اليوم الخميس انطلاق الأسبوع الثالث والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويشتعل السباق بين الفرق المنافسة علي الهروب من الهبوط إلي الدرجة الثانية حيث ينافس علي الهبوط خمس فرق وهم نادي النصر للتعدين الذي سيواجه الوصيف مصر للمقاصة ونادي طنطا الذي حاله تحسن بعد فوزه في مباراته مع النصر للتعدين ونادي أسوان الذي يعاني في المباريات الأخيرة بعد هزيمته من نادي الزمالك في الدقائق الأخيرة وهزيمته أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في استاد أسوان، ونادي الداخلية المتعادل سلبيا في المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب، ونادي الشرقية الذي يعاني بعد هزيمته أمام النصر للتعدين وبقاءه في مؤخرة الجدول وينتظر الخمس فرق مباريات قوية في الأسبوع قبل الأخير من مسابقة الدوري المصري.

مباريات الأسبوع 33 :-

يلاقي الشرقية في مساء اليوم الخميس نادي طنطا ، ويواجه نادي أسوان نادي المقاولون العرب ويلاقي الداخلية نادي وادي دجلة تحت قيادة المدير الفني ميدو ،ويلتقي الوصيف مصر المقاصة مع النصر للتعدين.

اما في مساء الغد الجمعة يواجه إنبي نادي الإنتاج الحربي في مباراة لا تؤثر علي جدول الترتيب فالفريقين يقعون في وسط الجدول.

وفي يوم الأحد يواجه الإسماعيلي نادي بتروجيت في مباراة تثمل دبريي لنوادي مدن القناة وفي مساء الإثنين يواجه سموحة الذي يلعب في الكنفدرالية الأفريقية وخامس جدول الترتيب نادي طلائع الجيش القامع في وسط جدول الدوري المصري.

ختام الأسبوع :-

وفي ختام الأسبوع 33 يواجه الأهلي بطل الدوري النادي المصري الذي ينافس الزمالك علي المركز الثالث المؤهل لبطولة إفريقية وهي بطولة الكنفدرالية وفي يوم الجمعة يلاقي الزمالك زعيم الثغر فريق ألاتحاد السكندري في ختام الجولة ويطمح الزمالك في ضمان المركز الثالث في هذه المباراة قبل أن يلاقي النادي الأهلي في قمة الدوري المصري.

التعليقات

اترك رد