القنوات الناقلة لمباراة المانيا والمكسيك في نصف نهائي كأس القارات

ينتظر المشاهدون نصف نهائي علي صفيح ساخن بين منتخب ألمانيا(Germany) والمنتخب المكسيكي مفاجأة البطولة، المنتخب الألماني الذي يشارك بالفريق الثاني بقرار من المدير الفني يواخيم لوف لإعداد فريق ثاني قوي للمستقبل ولكأس العالم بروسيا 2018 وفجر الفريق الثاني لمنتخب ألمانيا مفاجأة وحصل علي المركز الأول في المجموعة الثانية بعد حصوله علي سبع نقاط بعد فوزين علي المنتخب الكاميروني والمنتخب الأسترالي وتعادل مع المنتخب التشيلي المتأهل حديثا إلي الدور النهائي في بطولة كأس القارات، وبرز في الدور الأول لاعبين مميزين المنتخب الألماني كاللاعب تيمو ويرنر نجم نادي لايزبج الألماني الذي فجر مفاجأة وحصل علي وصافة الدوري الألماني بعد صراع كبير مع البافاري بايرن ميونخ، والمنتخب المكسيكي الحائز علي وصافة المجموعة بفارق الأهداف بعد فوزه علي المنتخب الروسي والنيوزلاندي وتعادل مع متصدر المجموعة منتخب البرتغال الذي خسر في مباراة الأمس أمام منتخب تشيلي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في مباراة شهدت ندية عالية من الفريقين.

وينتظر المنتخب التشيلي الفائز من تلك المباراة ليلاقيه في نهائي بطولة كأس القارات بعد فوزه علي منتخب البرتغال 3-0 بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة للمباراة في الشرق الأوسط :-

كما يعلم الجميع فالحقوق في الشرق الأوسط مقتصرة وحصرية لشبكة قنوات بين إن سبورت beIN SPORTS HD 1, beIN SPORTS HD القطرية بإدارة من القطري رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.

القنوات العالمية الناقلة للمباراة :-

IRIB TV 3, Sky Sport 1It, Gol TV,  spainITV 1, RTP 1, SVT 2, Idman Azerbaycan, ARD Das Erste HD, RTS Deux HD, SRF zwei HD, RSI LA 2 HD, BNT HD bulgaria, RTBF La Deux.

موعد المباراة :-

المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السادسة بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت الإمارات (UAE).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى