التخطي إلى المحتوى
تفصيل القبض علي أصالة نصري في بيروت
ضبط أصالة بمطار بيروت

منذ أمس وتتردد في وسائل التواصل الاجتماعي القبض علي المغنية السورية أصالة نصري، وبحوزتها كمية قليلة من المخدرات داخل علبة المكياج الخاصة بها ولم تنفي أصالة علاقتها بهذه المخدرات.

 سلطات المطار توقف أصالة في المطار

تم أمس القبض علي المغنية السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي، حيث كانت قادمة من بيروت إلي القاهرة، ومعها زوجها طارق العريان، بتهمة حيازة المخدرات وتم توقيفها منذ أمس ببيروت وتم منذ ساعات قليلة الإفراج عنها من سلطات المطار هناك .

وكشفت جريدة النهار اللبنانية أن سلطات مطار  رفيق الحريري الدولي قد أوقفت الفنانة السورية أصالة نصري وبحوزتها كمية من الكوكايين داخل علبة الماكياج الخاصة بها، وكانت أصالة قادمة إلي القاهرة وتم العثور علي الكوكايين في حوزتها ، وقد أضاف المصدر أن كمية الكوكايين كانت ضئيلة جداً أي أنها كانت مخصصة للتعاطي.

وأكد مصدر أمني بمطار رفيق الحريري ببيروت ، أنه تم إطلاق صراح الفنانة السورية أصالة نصري بعد القبض عليها في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات

تعاطف الفنانين مع أصالة

كتبت لطيفة علي حسابها علي توتير # حبيبتي أصالة كلنا بنحبك وأنتي أقوي وأكبر من كل المحن، وإن شاء الله تعدي هذه المشكلة علي خير وينتظرنك ترجعي لبيتك وعائلتك وجمهورك #

كما كتبت المذيعة السورية مها الخطيب علي توتير # سلامتك أصالة نحن نثق # أمن مطار بيروت يلفق تهمة حيازة مخدرات للفنانة القديرة أصالة.

كما أعربت المذيعة ندي فاضل علي تويتر # وإن صح الخبر أعتقد حد حطلها المخدرات عمداً#

كما أعربت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية صاحبة مجلة ( الجرس) كتبت علي تويتر تقول أصالة الله يسامحها وإن شاء الله بتطلع من السجن وبيكون هيدا درس لتوقف الكوكنه#

جمهور أصالة يتحدث

ومنذ أمس ومواقع التواصل الاجتماعي ليس لها حديث إلا عن هذا الموضوع، فمنهم المعارض وبشدة ويقول إن أصالة مظلومة وليس لها علاقة بهذه المواد المخدر التي كانت بحوزتها وأنها قد دست لها وهي لا تعلم شيء عنها.

ومنهم من يقول أن الفنانة أصالة نصري مذنبة وأن هذه المخدرات كانت بالفعل لها

التعليقات

اترك رد