تعرف علي موعد مباراة الزمالك القادمة



الزمالك (Zamalek) في مواجهة قوية يلاقي النادي البترولي بتروجيت تحت قيادة المدير الفني محمد يوسف المباراة تمثل أهمية كبيرة لنادي الزمالك حيث يطمح الزمالك في مزاحمة مصر المقاصة علي المركز الثاني و ضمان المركز الثالث مبتعدا عن ملاحقيه نادي المصري و نادي سموحة، الزمالك في المركز الثالث بفارق نقطتين عن المصري وما زالت هناك مباراة لم تلعب لنادي الزمالك.

– موعد مباراة الزمالك:-

النادي الزمالك يستعد في مباراة يوم الثلاثاء بالمشاركة ببعض البدلاء و ليس الفريق الأساسي لإراحتهم لمباريات دوري أبطال إفريقيا (CAF) المباراة في تمام السابعة من مساء يوم الثلاثاء بتوقيت جمهورية مصر العربية وتأتي المباراة في رابع عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلي الأمة الإسلامية بالخير و اليمن و البركات أما بتوقيت مكة المكرمة فالمباراة في تمام الساعة الثامنة و بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة (UAE) في تمام الساعة التاسعة.

اقرأ أيضاً :  الأهلي والوداد لقاء رمضاني علي صفيح

المباراة مذاعة علي قناة ON Sport في استوديو تحليلي بقيادة جنرال الأعلام الرياضي مدحت شلبي و علي قناة DMC Sport في استوديو بقيادة إبراهيم فايق و شبكة قنوات النيل وتحديدا النيل الرياضية Nile Sport .

-مشوار الزمالك الإفريقي و المحلي :-

النادي الزمالك (Zamalek) في أخر مبارياته هزم علي يد الفريق الجزائري اتحاد العاصمة بهدفين دون رد و قد تعادل نادي الزمالك في مباراة الذهاب مع اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لكل فريق و سجل للزمالك الزامبي ايمانويل مايوكا قبل نهاية المباراة بدقيقتين وبهذه النتيجة قد تعقد موقف الأهلي كثيرا بالمجموعة بدوري أبطال إفريقية حيث يحتاج إلي الفوز بالمباراتين القادمتين ليضمن مقعده في دور الثمانية “الربع نهائي” لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضاً :  الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة .. شكوك حول موقف نيمار في برشلونة

وفاز الزمالك في مباراته الأخيرة بالدوري المصري علي نادي أسوان بهدف النجم محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقائق الأخيرة ليعمق من جراح نادي أسوان وينفرد بالمركز الثالث.


السابق
نتيجة مباراة الأهلي وانبي 24 يونيو 2017 الدوري المصري الممتاز
التالي
تعرف علي نتائج المجموعة الأولي من كأس القارات

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..