التخطي إلى المحتوى
إنتحار شاب من الدور السابع في مول سيتي ستارز
أنتحار شاب من الدور السابع باليستي ستارز

إنتحر أمس شاب في الثلاثين من عمره من الدور السابع بمبني السيتي ستارز بالدور السابع، وهوا من أشهر مؤلفات مدينة نصر وقد رصدت كاميرات المراقبة حركات الشاب قبل وأثنا الوقوع.

 أحدي أفراد الأمن يتحدث

ويقول إحدي أفراد الأمن داخل المول الشهير ( سيتي ستارز) أن الشاب كان يقف علي سُوَر الدور السابع وكان يقف وقوفاً عادياً ولم ألاحظ علية أي شيءيدفعه إلي الإنتحار فهو كان طبيعي جداً ولم يكن يتحدث في هاتف بل كان صامتاً ينظر لأسفل دون أي حركة وقال أيضاً أنه كان في العقد الثلاثين من عمره .

وقد أفاد المسؤول عن غرفة الكاميرات والمراقبة بمول سيتي ستارز الشهير بمدينة نصر ، أن الكاميرات الموجودة لمراقبة المكان قد قامت برصد الشاب المنتحر وهو يقوم بالقفز من الدور السابع فور وقوعه وعندما سقط علي الأرض

وعلي تم إبلاغ قسم مدينة نصر بوقوع هذا الحادث المأسوي وعلي الفور توجه وكيل نيابة مدينة نصر أحمد عماد، ومحمد أسامة للوقوف علي الحادث واتضح أنها جثة لشاب قد أنتحر من الطابق السابع بمول سيتي ستارز، وأن الشاب مات علي الفور.

ولم تحد النيابة أي هوية تثبت شخصية الشاب المتوفي، وقد تبينت تحريات النيابة أن الشاب المتوفي مجهول الهوية وأنه قد قفز من الطابق السابع بمبني السيتي ستارز وقد أمرت النيابة بتشريح الجثة للوقوف علي الحادث وتداعياته، والأسباب وراء وقوع ذلك، وإن كان الشاب قد كان متعاطي لأي حبوب مخدرة من ذلك.

تصريحات المدير الإداري بمول سيتي ستارز

وقد صرح المسؤل الإداري بسيتي ستارز مدينة نصر، أن الشاب قام بإلقاء من الدور السابع وسط ذهول المارة والعاملين داخل المكان وان الشاب المتوفي قد لقي حتفه علي الفور، وأن رجال المباحث حضرت علي الفور للوقوف علي ملابسات الحادث الأليم ، والذي راح ضحيته الشاب وهوا في العقد الثلاثين من عمره، وقد توجهت علي الفور سيارة الإسعاف ، لنقل جثة الشاب المتوفي إلي إلي أقرب مستشفي ، للتعرف علي هويته، والتصريح بدفنة،

التعليقات

اترك رد