التخطي إلى المحتوى
ملخص أحداث الحلقة 28 من مسلسل  لمعي القط
أبطال مسلسل "لمعي القط"

استمتع المشاهدين بالأحداث المثيرة التي جاءت في الحلقه 28 من مسلسل “لمعي القط” الذي يعرض علي قناة إم بي سي مصر  و يلعب دور البطولة كلاً من محمد إمام،  تارا عماد، عمر مصطفى متولي، محمد علي رزق، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، مروى مهران، ياسر الطوبجي، إدوارد،  سليمان عيد وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور وغيرهم، ومن تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة.

أحداث الحلقة 28 من مسلسل لمعى القط :

  • ,  بدأ لمعي إعداد خُطة للوصول لمكان رئيس العصابة الذي قام بخطف الأطفال حيث تمكن من الهرب من كمين الشرطه مع حراجي و أثناء عودتة إلي القاهرة أنقذ الضابط هشام المُصاب بطلق ناري “بالكتف” في نقطة تفتيش حيث تم قتل زميله بها فقام لمعي بحمل هشام و ذهب معه لمنزل أسرة هاجر “الصعيدية ” .
  • بعد ذلك اخرج لمعي الرصاصه  من كتف الضابط و تركة  في ضيافة الحاج صالح و طلب منه إبلاغ الشرطة و بالفعل تم نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم . بعد ذلك وصل معي إلي القاهرة بصحبه حراجي و رسم خطة للوصول لمكان “مخيون” بعد أن تحصل علي معلومات مهمة من صاحب السوبر ماركت .

خطة لمعي للوصول” لمخيون” :

  • جمع لمعي أصدقائة و قاموا بخطف “نانسي” التي أرشدتهم لمنزل “مخيون ” و  زوجتة القديمة بعد ذلك خطفوا فيفي زوجة مخيون وابنه و بعد أن تمكن لمعي من إتمام هذه الخطوة أرسل باقه ورد بصحبتها صورة “قط”  وعندما وصلت هذة الباقه لمخيون عرف أن القط أوشك أن يصل إليه ,بعد ذلك وصلته رسالة و أتت صادمة له حيث ظهر فيها القط.
  • ذهب مخيون للمنزل فوجد  رساله مكتوب عليها ” سيب و أنا أسيب ” و بعدها تكلم مع لمعي و طلب لقائه  ولكن لمعي أخبره بأنه هو من يأتي لمقابلته و ليس لمعي .
  • علي  الصعيد الآخر , كان “هشام” ضابط الشرطة يتلقي العلاج بالمستشفي وذهب جد الطفل رابح لزيارته وطلب منه تقرير عن مراقبة تليفون زوج إبنته فطمأنه الضابط  بعدم وجود أي مرأه أخري بحياته  ولكن خلال الحوار اتضح لهشام أن هناك تليفون أرضي لم تصل الشرطة إلية فقام فطلب من مساعده مراقبة والد رابح لشكه في تورطه بالموضوع.

التعليقات

اترك رد